تستمع الآن

بسبب ابنته.. محمد إمام: «قررت مش هسلم على الجيران تاني»

الإثنين - ٠٢ ديسمبر ٢٠١٩

كشف الفنان محمد إمام نجل الزعيم عادل إمام، عن واقعة طريفة حدثت مع أحد جيرانه، تخص ابنته خديجة، وذلك عبر صفحته على موقع “انستجرام”.

وقال محمد عادل إمام، إنه قابل جاره الذي كان يحمل ابنه معه، وقرر أن يتحدث معه، مضيفا: “وأنا مروح قابلت جارنا.. راجل لطيف جداً وكان شايل طفل عمره سنتين تقريبًا.. علاقتي بجاري عبارة عن سلامات بس في الطالعة والنازلة”.

وأكمل: “المهم قلت ابقى لطيف المره دي معاه ليقولوا عليا تنك.. فاقولته أخبار حضرتك إيه.. قالي الحمدلله.. قولتله مين الولد الأمور ده.. قالي ده عريس خديجة”.

محمد إمام مع ألعاب ابنته

وأكمل: “أنا فجأة لقيت الدنيا ضلمت في وشي ودوخت ومش عارف اخد نفسي.. ومش فاكر أنا رديت عليه ولا إيه اللي حصل ساعتها”.

واستطرد محمد إمام: “كل اللي فاكره أن أنا أول مادخلت البيت قررت اني مش هسلم على الجيران تاني!! ربنا يستر على الواحد من اللي هيشوفه، الصورة ملهاش علاقة بالموقف، بس تقريباً ده كان تعبير وشي لما الراجل قالي كده”.

كان الفنان محمد إمام، قد رزق بمولودته الأولى “خديجة”، بحسب ما أعلن شقيقه المخرج رامي إمام عبر حسابه على موقع الصور “إنستجرام”.

ونشر رامي إمام صورة على حسابه وعلق عليها قائلًا: الحمد لله، وصلت النهاردة خديجة محمد إمام، وأخيرا بقيت عم”.

من جانبه، نشر الفنان محمد إمام صورته من داخل وحدة الأطفال حديثي الولادة، عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”.

محمد إمام احتفل بزفافه على نوران طلعت في أغسطس 2018، في فيلا والده الفنان عادل إمام بالساحل الشمالي.

يذكر أن محمد إمام عرض له في شهر رمضان مسلسل “هوجان” وشاركه في بطولته كريم محمود عبد العزيز، وصلاح عبد الله، ورياض الخولي، وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك