تستمع الآن

هيثم شاكر يرد على متابعة تمنت الزواج منه

الثلاثاء - ١٢ نوفمبر ٢٠١٩

رد الفنان هيثم شاكر على إحدى متابعاته عبر موقع «تويتر» بعد تغريدة لها تمنت فيها الزواج منه.

وتمنّت المتابعة في تغريدة لها أن ترتبط بهيثم شاكر ويغني لها أغنيته «لحقتيني»، ثم يختلفان فتبكي عليه على أنغام أغنيته «كنت مداويني».

وفي نهاية التغريدة تمنّت المتابعة أن ينتهي الأمر بالزواج في إحدى قاعات الزفاف الشهيرة.

الطريف أن هيثم شاكر رد على تغريدتها عبر حسابه الرسمي قائلًا: «وليه المصاريف احنا نعمله في قاعة اللؤلؤة أشيك».

وكشف الفنان هيثم شاكر، تفاصيل مرضه وإصابته بورم في القولون.

وأكد هيثم شاكر أنه تأثر نفسيا عندما علم بحقيقة مرضه بالسرطان وأوشك على الاستسلام، وبعد أن اعتقد بأنها نهاية العالم بالنسبة له، بدأ بالتدريج يستعيد عزيمته.

وقال هيثم في حواره مع الفنانة إسعاد يونس ببرنامج «صاحبة السعادة»: «حولت اليأس إلى قوة ورغبة في مواجهة المرض، وشعرت بأني معملتش حاجة وعندي كتير لسه مقدمتوش وعندي موهبة لسه مستغلتهاش».

وأضاف: «في ناس حواليا محتاجة ليا ووجودي بجانبها شيء مهم وضروري، وأنانية مني لو استسلمت وتركت كل شيء».

وتابع: «في ناس محتجاني وربنا ألهمني وأعطاني الصبر والقوة لاستكمال رحلة العلاج، ووقت إصابتي بالمرض كانت والدتي أهم شيء في حياتي وكنت قريبا منها وكانت لدي رغبة لاستكمال رحلة العلاج عشان أخد بالي منها”، مؤكدا “ووالدتي مكنتش تعرف أنني مصاب بورم في القولون».

وأوضح هيثم شاكر أن سبب كشفه إصابته بالسرطان مؤخرا جاء بعد سماعه تعليقات مسيئة له تتهمه بإدمان المخدرات والكسل في إصدار الألبومات.

وأتم: «قعدت 8 سنين أتعالج والحمدلله ربنا عافاني، ولكن ما زالت معدتي مسببة لي أزمة، وما حدث لي هو اختبار من ربنا سبحانه وتعالى، ربنا مبيبعتش حاجة وحشة، لما بيدي الابتلاء بيدي معاه الصبر».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك