تستمع الآن

هشام عباس لـ«أجمد7»: «أسماء الله الحسنى» هي اللي هتدخلني الجنة.. وتطلب مني كثيرًا في أفراح مسلمين ومسيحيين

الأربعاء - ١٣ نوفمبر ٢٠١٩

شدد الفنان هشام عباس، على أنه لم يكن مختفيا طوال الفترة الماضية ولم يغب عن الساحة الفنية كما يردد البعض، موحا أنه قام بعمل بعض تترات المسلسلات والبرامج التليفزيونية كفترة تغيير للنشاط.

وقال هشام في حواره مع جيهان عبدالله، يوم الأربعاء، على نجوم إف إم، عبر برنامج “أجمد 7”: “لم أكن مختفيا على الإطلاق ولكن عملت تترات مسلسلات و3 برامج تليفزيونية وغيرت نشاطي قليلا، ومن ساعة ما خلصت أخر ألبوم لي في 2009 كان هناك أغاني كثيرة سجلتها ولكن بسبب الظروف السياسية والأحداث لم تكن ملائمة لنزولها، حتى جاء الوقت الآن وقررت طرح ألبومي (عامل ضجة)”.

وعن “أسماء الله الحسنى” التي قام بغنائها هشام وحققت نجاحا كبيرا وتتواجد في كل الأفراح، شدد هشام عباس: “هي ديه اللي هتدخلني الجنة إن شاء الله، وأعتبرها رضا من ربنا وإن الفكرة تأتي لي وأقدمها بالطريقة التي خرجت بها وساعدني بها الملحن الراحل رياض الهمشري، وقال لي الأسماء تقولها بشكل رائع وتعالى نسجلها وللناس كلها تسجلها ونصورها كمان، وتطلب مني كثيرا في حفلات وأفراح مسلمين ومسيحيين الاثنين يطلبونها مني، أو خلال افتتاح أماكن أو كتب كتاب أو أي مكان معزوم فيه يطلبون مني ترديدها.

https://www.facebook.com/nogoumfm/videos/2512351815538337/

وعن أغنية “شاري بالغالي”، قال: “هي من الأغاني الرائعة وكنت ناوي اسمي الألبوم بهذا الأسم وكتبها حسن دنيا ولحنها أحمد زعيم وهو ملحن ومطرب جميل جدا ولما سمعتها قررت تسمية الألبوم به، وبعدين جاءت لي أغنية “أغلى من العين” من كلمات أيمن بهجت قمر وقررت طرحهما في الألبوم”.

هشام العائد لساحة الأغنية بعد غياب 7 سنوات، كان قد طرح من أغاني ألبومه، “شاري بالغالي” من كلمات حسن عطية، ولحن أحمد زعيم، وتوزيع توما، “اهربي” من كلمات شادي نور، ألحان بلال سرور، توزيع هاني ربيع، ميكس وماستر هاني محروس، “خليك هنا” من كلمات محمد جمعة، وألحان محمد نادي، وتوزيع وسام عبدالمنعم، “حذرتك” من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما، و”عامل ضجة” من كلمات أسامة محرز، وألحان محمد النادي، وتوزيع توما.

ويتعاون هشام عباس في الألبوم مع حميد الشاعري بأغنية من كلمات أمير طعيمة، كما يغني من كلمات الشاعر شادي نور، وألحان بلال سرور 3 أغانٍ، وهي “اهربي”، و”الفترة اللي فاتت”، و”حاجات مبتتفهمش”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك