تستمع الآن

«عايش وحدك».. مدحت صالح يهدي أغنية للراحل هيثم أحمد زكي

الخميس - ١٤ نوفمبر ٢٠١٩

أهدى الفنان مدحت صالح، أغنية “عايش وحدك” من ألبومه الغنائي الأخير “بنت القلب”، إلى الفنان الراحل هيثم أحمد زكي الذي توفي إثر هبوط بالدورة الدموية عن عمر ناهز 35 عامًا، الأسبوع الماضي.

ونشر مدحت صالح، الأغنية عبر صفحته على موقع “يوتيوب” وفي الخلفية صور لهيثم أحمد زكي، مع فيديو يتحدث فيه عن شعوره بالوحدة، حيث قال: “لما البني آدم بيكون لوحده تماما أكيد ده بيبقى صعب عليه”.

“عايش وحدك” كلمات بهاء الدين محمد وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع فهد من ألبوم “بنت القلب”.

تقول كلمات الأغنية: “عايش لوحدك فى الحياة ولا حد يتكلم معاك ولا حد تتكلم معاه.. إحساس غريب إنك تكون عايش لوحدك فى الحياة.. ولا حد يتكلم معاك ولا حد تتكلم معاه”.

فيما تقرر تأجيل حفل تأبين هيثم أحمد زكي ليقام السبت 23 نوفمبر بدلا من 17 نوفمبر، بناء على رغبة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة التي طلبت حضور التأبين في قصر السينما.

هيثم أحمد زكي

عزاء هيثم زكي

كان عزاء الفنان الراحل، قد أقيم السبت الماضي، بمسجد الشرطة بمدينة السادس من أكتوبر، بحضور الأخ غير الشقيق له، وخطيبته التي انهارت في البكاء.

وحرص على حضور العزاء: الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وأحمد السقا، وباسم السمرة، وناهد السباعي، وهشام سليم، وإيهاب فهمي، ومحمد رمضان، وأحمد حلمي.

كما حضر العزاء أحمد صلاح حسني، وشهيرة، وماجدة زكي، وأحمد السعدني، ومحمد هنيدي، ومحمد إمام، ومحمد محمود عبد العزيز، ومي نور الشريف، ونورا.

جنازة هيثم أحمد زكي
جنازة هيثم أحمد زكي

رحيل الفنان الشاب

وغيَّب الموت الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، في الساعات الأولى لصباح الخميس الماضي، عن عمر ناهز 35 عاما، وهو نجل الفنان الراحل أحمد زكي والفنانة الراحلة هالة فؤاد.

وبدأ هيثم أحمد زكي مشواره الفني عام 2006 عندما استكمل ما تبقى من مشاهد فيلم “حليم” بعد رحيل والده بطل الفيلم أحمد زكي، ليقوم في العام التالي ببطولة فيلم “البلياتشو”، ثم توالت أعماله الفنية انتهاء بمسلسل “علامة استفهام” في رمضان 2019، والذي يعد آخر أعماله.

ودفن جثمان الفنان هيثم أحمد زكي، بمقابر الأسرة على طريق الواحات بأكتوبر، ليكون بجوار جثمان والده أحمد زكي والفنان ممدوح وافي، الذي دفن هو الآخر فى هذه المقبرة بناء على وصيته بدفنه بجوار صديق عمره أحمد زكي.

عزاء هيثم أحمد زكي
عزاء هيثم أحمد زكي
عزاء هيثم أحمد زكي
عزاء هيثم أحمد زكي


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك