تستمع الآن

صدمة نجوم الفن في وفاة هيثم أحمد زكي

الخميس - ٠٧ نوفمبر ٢٠١٩

رحل الفنان الشاب هيثم أحمد زكي عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، بعد هبوط حاد في الدورة الدموية، في صدمة للوطن العربي.

وتقرر إقامة صلاة الجنازة ظهر اليوم بمسجد مصطفى محمود في المهندسين، فيما علق عدد كبير من نجوم الفن على وفاة هيثم أحمد زكي، وعبروا عن حزنهم لوفاة الفنان الشاب الذي يبلغ من العمر 35 عامًا.

من جانبه، قال الفنان إدوارد، عبر صفحته على “انستجرام”: “الله يرحمك يا هيثم كنت مبسوط اني اشتغلت معاك السنه اللي فاتت الدنيا مالهاش امان ربنا يصبر اهلك ادعولوا”.

كما علق الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر عبر “تويتر”: “أنا ماكنتش أعرفه شخصيا بس كنت طول الوقت متعاطف معاه وحاسس أن حظه قليل في الدنيا وفاة أمه وهو طفل وبعدها والده حتى في الفن كان بيوجعني أوي إحساسه لما بيشبهوا ممثلين تانيين بأبوه وهو لا، وكنت حاسس انه اتظلم ونجوميته اتأخرت.. نقول إيه ما يغلاش على اللي خلقه.. الفاتحة”.

هيثم أحمد زكي

وطالب الفنان خالد النبوي، جمهوره بقراءة الفاتحة على روح هيثم أحمد زكي، قائلا: “الله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله.. الله يرحمك يا حبيبي يا طيب يا ابن الطيبين.. اقرأوا الفاتحة”.

وقال الفنان صلاح عبدالله: “أسألكم الفاتحة والدعاء لهيثم زكي وأمه وأبيه بأن يجمعهم القادر بعفوه ورحمته في نعيم جنته وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

كما قال الفنان أحمد السقا عبر “تويتر”: “البقاء لله ربنا يرحمك ياهيثم.. ويسامحك ويغفر لك.. كنت أجدع وأطيب خلق الله.. ادعوله بالرحمة”.

هيثم أحمد زكي

وعلق المخرج شريف عرفة: “والدته اتوفت وهو عنده ٦ سنين، جده وجدته تكفلوا بتربيته ورحلوا واحد ورا التاني وهو عنده ١٤ سنة، خاله هشام فؤاد تكفل بيه اتوفي وهو عنده ١٦ سنة”.

وتابع: “ابوه تكفل بيه واتوفي وهو عنده ٢١ سنة.. حبيبي يا هيثم يا رب تكونوا سوا مع بعض في جنة الخلد”.

كما نشرت الفنانة رانيا يوسف، صورة للفنان الراحل، عبر “تويتر”، وعلقت قائلة: “البقاء لله والدوام لله وفاة الفنان هيثم أحمد زكي، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وقال الفنان وليد فواز: “‏صدمة بجد لفقدانك يا صاحبي.. ‏لا إله إلا الله ‏وحق جلال الله إرتحت يا هيثم ‏منكرش إن قلبي موجوع قوي لفراقك بس رحت لمكان أفضل يابن الغالي.. ‏رحمة الله عليك ويتجاوز عن كل سيئاتك ويدخلك الجنة.. ‏مع السلامة يا زكاوة”.

كما علق الفنان محمد عبدالرحمن، قائلا: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. أسكنه الله فسيح جناته وثبته عند السؤال.. البقاء لله في وفاة الأخ والصديق هيثم أحمد زكي”.

وقالت الفنانة ليلى علوي: “إنا لله وإنا إليه راجعون… هيثم أحمد زكي في ذمة الله، اللهم اغفر له وارحمه وعافه وأعف عنه، واكرم نزله، ووسع مدخله، واغسله بالماء والثلج والبرد”.

وتابعت: “اللهم نقه من خطاياه كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس، وأبدله داراً خيراً من داره، وأهلاً خيراً من أهله، وزوجاً خيراً من زوجه، وأدخله الجنة وقه فتنة القبر وعذاب النار”.

كما قال الفنان محمد محمود عبدالعزيز: “غلبان ومحترم وحياته صعبة من طفولته اتوجع كتير، عمره ما نادانى غير بـ(اخويا) وعمري ما ناديته غير بـ(اخويا)، لما كنا نتقابل أو نتكلم كنا بنرغي بالساعات وياما اتكلمنا على أبويا وعلى أبوه وكنا بنقول عمرنا ما هنكون ربعهم”.

هيثم أحمد زكي

ونشر الفنان أمير كرارة، صورة للفنان الراحل من كواليس “كلبش”، وعلق قائلا: “ربنا يرحمك ويسامحك.. اللهم اغفر له وارحمه برحمتك يارب.. دعواتكم”.

كما قالت الفنانة التونسية درة: “الفنان هيثم أحمد زكي في ذمة الله ..لا أكاد أصدق رحيلك المبكّر.. وجع قلب”.

وأكملت: “الله يرحمك يا صديقي يا طيب القلب ويجعل مثواك الجنة..وتكون في مكان أرحم و أحسن ..ويرحم والدك العظيم أحمد زكي ووالدتك الجميلة هالة فؤاد”.

وقالت الفنانة ناهد السباعي: “إنا لله وإنا اليه راجعون مكنتش مصدقة غير لما روحت عند البيت واجع قلبي طول عمرك من وإحنا صغيريين علطول بتقولي يانودي أنا خايف اموت لوحدي في البيت ومحدش يحس بيا وحاسس إني هموت صغير”.

وأضافت ناهد: “أنا دايما أرد اقولك انت بتقول كده عشان رخم ونكدي لو كنت صدقتك كنت فضلت علطول قاعدة معاك يا صحبي وأخويا وجاري وعشرة عمري من ساعة م اتولدنا”.

هيثم أحمد زكي


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك