تستمع الآن

بعد حكم حبسها بسبب أحمد سعد.. سمية الخشاب: «زهقت من مشاكله»

الأحد - ٠٣ نوفمبر ٢٠١٩

منعطف جديد حدث في قضية انفصال الفنانة سمية الخشاب عن الفنان أحمد سعد، خاصة بعدما هاجما بعضهما البعض في أحد البرامج التليفزيونية خلال شهر رمضان الماضي، وهو الأمر الذي أدى إلى زيادة الخلافات بينها، وانتهى الأمر بصدور حكم بحبس الفنانة 3 سنوات مؤخرًا.

كانت محكمة جنح الدقي، برئاسة المستشار محمود هلال، قد أصدرت حكمًا بحبس الفنانة سمية الخشاب، 3 سنوات وكفالة 50 ألف جنيه لاتهامها بإصدار شيك من دون رصيد.

حكم حبس سمية الخشاب، جاء بعدما أقام أحمد سعد، جنحة مباشرة برقم 17590 لسنة 2019، اتهم فيها الخشاب، بإصدار شيك بدون رصيد بقيمة مليون جنيه لصالحه، فيما أن الحكم الصادر “أول درجة” أي يجوز تقديم معارضة عليه أمام محكمة جنح مستأنف الدقي.

تعليق سمية على حبسها

وقالت سمية الخشاب في تصريحات لبرنامج “الحكاية”، مع عمرو أديب، عن أحمد سعد: “واحد مش بيحترم الناس ولا الاتفاقات وبيخبط أي كلام ومش عارف هو بيعمل ايه وكل واحد يتحمل نتائج أخطائه وبعد كده ميزعلش”.

واستطردت: “هو إنسان مش طبيعي الحقيقة، لكن الشيك بدون رصيد أنا عمري متردلي شيك، وهو كان تخليص حسابات بيننا، هو مش مظبوط وهو حد مقدرش قيمته ولا تضحياتي”.

واستطردت: “هو في حد طبيعي بيعمل كده؟، مصر كلها بتقولي إنتي هبلة، أنا أمي مقهورة لحد دلوقتي، متعرفش بياخد إيه”.

وأشارت إلى أن الشيك سبب الأزمة كان “تخليص حسابات”، مشيرةً إلى أنها استأذنته في عدم صرف الشيك، لأنها متواجدة خارج مصر، وليس لديها رصيد كافٍ، بسبب وجود التزامات أخرى عليها.

وشددت على أنها مستعدة لمنح طليقها المبلغ المالي المطلوب، مؤكدة: “الفلوس بتاعته موجودة في البنك، يروح ياخدها، الله يسهله، أنا زهقت من مشاكله، أنا سمعتي زي الجنيه الدهب”.

وتابعت سمية الخشاب: “محدش كان عارف أنه رفع قضية، أنا تنازلت كتير ومش هسيب حقي منه أبدا”.

وتابعت: “أحمد سعد اتفق معي على أن أتنازل عن مؤخر الصداق وعن نفقتي نظرا لعدم قدرته على دفعها، وبناء عليه كان الاتفاق على أن أتنازل عن المؤخر والنفقة، وألا يصرف الشيك إلا بعد إمضاء عقود التنازل، ونظرا لسفري المفاجئ طلبت منه الانتظار لحين عودتي وإمضاء عقود التنازل وقيامه بصرف الشيك”.

وأضافت: “استغل غيابي ليحصل على حكم غيابي رغم اتفاقي معه، وهو ما تسبب في عدم ذهاب المحامي للجلسة، وبالتالي حصل على الحكم”.

وشددت على أن المحامي الخاص بها سيذهب إلى المحكمة لعمل معارضة على الحكم بحبسها 3 سنوات، مشددة على ثقتها التامة في القضاء المصري.

الانفصال

كان أحمد سعد، قد أعلن انفصاله عن سمية الخشاب وتفرغه لتربية أولاده، قبل أن تهاجمه الخشاب في تصريحات تليفزيونية أكدت فيها أن طليقها أحمد سعد شرع في قتلها خلال فترة زواجها منه.

وكشفت سمية، خلال حديثها فى برنامج شيخ الحارة، أن أحمد تسبب في عاهة مستديمة لها حيث ظل يضربها في منطقة الطحال، ما تسبب في انفجاره.

وأشارت سمية إلى أنها رفضت الإبلاغ عنه، موضحة: “سألت عن ما حدث فوجدت أنه قد يتسبب له في السجن 7 سنوات”.

وتابعت: “أحمد سعد كان هيقتلني، وكان ممكن دلوقتي يبقى موجود في السجن في قضية شروع في القتل، بس أنا عشان ست محترمة وبراعي العيش والملح اللي هو ميعرفش عنهم حاجة، مرفعتش القضية”.

وردت سمية على ما قاله أحمد سعد في تصريحات سابقة بأنها رفضت نقل ملكية المنزل له، قائلة: “هو بيكدب طول الوقت، هو لا يملك دفتر شيكات، وقام بشراء سيارة لأم أولاده من البنك ولم يقوم بالسداد لذلك رفض البنك إصدار دفتر شيكات له”


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك