تستمع الآن

بعد تجاهل هيثم أحمد زكي.. منة فضالي تحرج بعض المعزين في الفنان الراحل

الأحد - ١٧ نوفمبر ٢٠١٩

كشفت الفنانة منة فضالي، عن دهشتها من إبداء أغلب نجوم ونجمات الوسط الفني، تأثرهم الشديد بوفاة الفنان هيثم أحمد زكي، مشيرة إلى أنهم لم يسألوا عنه خلال الفترة الماضية.

وأشارت منة فضالي إلى أن الفنان الراحل هيثم أحمد زكي عانى من التهميش والتجاهل من الوسط الفني، موضحة: “كانوا بيقولوا عليه ممثل مش كويس، ولكن أول ما توفي أصبح أحسن واحد في الدنيا، وهذا ما أصنفه تحت بند النفاق الذي أكرهه ولا أحبه”.

وأكدت في تصريحات لصحيفة “الوطن”، أن هيثم زكي كان يعاني من عدم تلقي عروض للمشاركة في أعمال فنية، مشددة على أنه عاني من تجاهل الوسط الفني.

منة فضالي

وقالت منة: “في أحد لقاءاتي مع هيثم أحد زكي كنت أزور المخرج مجدي أبو عميرة وقت تصوير مسلسل (الصفعة)، وشاهدته يجلس منزوياً ولم تكن تجمعني به أي صلة”.

وتابعت: “كنت أعرف عنه أنه نجل أحمد زكي فقط، ولذلك أبلغت الأستاذ مجدي رغبتي في مصافحته، ولكني كنت أخشي من أن يُحرجني، إلا أن الأخير قال لي (روحي سلمي عليه ومش هيكسفك).

واستطردت منة فضالي: “ذهبت لمصافحته ووجدته شخصاً في قمة الأدب والاحترام، حيث عرفته بنفسي وتبادلنا الحديث قبل أن أتركه، ولم ألتقه من بعدها، ولكني اندهشت من حجم الحضور لعزائه”.

هيثم أحمد زكي

وأضافت: “إذا كان النجوم كانوا يرغبون في الوقوف لتلقي العزاء فيه، فكان من الأولى أن يقفوا معه ويدعموه في حياته وليس بعد وفاته”.

وفاة هيثم زكي

وغيَّب الموت الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، عن عمر ناهز 35 عاما، وهو نجل الفنان الراحل أحمد زكي والفنانة الراحلة هالة فؤاد، بعد هبوط في الدورة الدموية.

وبدأ هيثم أحمد زكي مشواره الفني عام 2006 عندما استكمل ما تبقى من مشاهد فيلم “حليم” بعد رحيل والده بطل الفيلم أحمد زكي، ليقوم في العام التالي ببطولة فيلم “البلياتشو”، ثم توالت أعماله الفنية انتهاء بمسلسل “علامة استفهام” في رمضان 2019، والذي يعد آخر أعماله.

ودفن جثمان الفنان هيثم أحمد زكي، بمقابر الأسرة على طريق الواحات بأكتوبر، ليكون بجوار جثمان والده أحمد زكي والفنان ممدوح وافي، الذي دفن هو الآخر فى هذه المقبرة بناء على وصيته بدفنه بجوار صديق عمره أحمد زكي.

جنازة هيثم أحمد زكي
جنازة هيثم أحمد زكي

عزاء هيثم أحمد زكي
عزاء هيثم أحمد زكي


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك