تستمع الآن

بطلة «Game Of Thrones» ناتالي إيمانويل: «لا أريد مغادرة مصر»

الخميس - ٢٨ نوفمبر ٢٠١٩

حضرت الفنانة الإنجليزية ناتالي إيمانويل، إحدى بطلات مسلسل “Game Of Thrones”، إلى مصر من أجل حضور حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 41.

ونشرت ناتالي إيمانويل، صورا لها عبر صفحتها الرسمية على موقع “انستجرام”، خلال زيارتها لمدينة الجونة، قائلة: “واحة صغيرة جميلة، ممتنة للغاية للموظفين على خدمتهم وكرم الضيافة، واحترموا خصوصيتي احتراماً تاماً حتى أتمكن من الاسترخاء، إنه أمر نادر الحدوث يجب على المغادرة ولكن مغامرتي المصرية تستمر”.

ناتالي إيمانويل

كما زارت ناتالي، الأهرامات منذ قليل بصحبة الفنان المصري محمد كريم، حيث التقطت الصور مع عدد من المعجبين.

ونشر كريم فيديو لها خلال زيارتها إلى الأهرامات، حيث أبدت اندهاشها بما تراه من أثر عالمي، ومن ضمن عجائب الدنيا السبع.

ناتالي إيمانويل

وقالت ناتالي إيمانويل: “الأهرامات مدهشة وأحب مصر، ولا أريد العودة أريد العيش هنا”.

وعقب جولتها في الأهرامات، توجهت بطلة مسلسل “Game Of Thrones”، إلى المتحف المصري في التحرير.

والتقطت صورا مع محمد كريم والبعثة المرافقة لها، كما شاهدت آثار الملك الفرعوني توت عنخ أمون.

كانت النجمة العالمية قد أعلنت مؤخرًا قدومها إلى مصر، من أجل حضور فعاليات افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، عبر فيديو على “انستجرام”.

ناتالي إيمانويل شاركت من قبل في دور “ميساندي” في مسلسل Game Of Thrones، والتي تعلق بها الكثير من المشاهدين بسبب براعتها وإتقانها الدور.

ناتالي إيمانويل

كما أنها شاركت في فيلم Fast And Furious الجزء السابع، الذى طرح 2015، كما أنها من المقرر أن تشارك في الجزء التاسع المقرر طرحه 2020.

وولدت في 2 مارس 1989، وبدأت حياتها المهنية التمثيلية على خشبة المسرح في أواخر التسعينات، وتولت أدوارا في مختلف إنتاجات مسارح “وست اند” مثل المسرحية الموسيقية الأسد الملك.

وتقام الدورة 41 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، فعالياتها في الفترة من 20 و29 نوفمبر الجاري، ويعرض خلالها أكثر من 150 فيلما من 63 دولة، من بينها 35 فيلما في عروضها العالمية والدولية الأولى، بالإضافة إلى 84 فيلما في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ناتالي إيمانويل


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك