تستمع الآن

أحمد حلمي يرد على تعليقات جمهوره بخصوص ارتدائه «الكلسون» بطريقة ساخرة

الثلاثاء - ١٢ نوفمبر ٢٠١٩

سخر الفنان أحمد حلمي من صورته الأخيرة مع النجم عمرو دياب، لظهور ما يشبه “الكلسون” أسفل بنطلونه، وهو ما لاحظه عدد كبير من متابعيه.

ونشر الفنان أحمد حلمي، عبر حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام” أمس صورة له رفقة الفنان عمرو دياب من داخل إحدى الطائرات، أثناء عودتهما من الرياض، وكتب حلمي: “حبيب الملايين وأنا أولهم”.

وجاءت تعليقات المتابعين على صورة حلمي، بين “هو إيه اللي أنت لابسه تحت البنطلون ده يا حلمي حبيب قلبي والله.. اللبس اللي يعجبك” و”هو أنت لابس كلسون ولا إيه يا نجم”.

وردّ حلمي على متابعيه بطريقة كوميدية ساخرة، قائلا: “للناس اللي شاغلها الكلسون وبيسألوا ده كلسون ولا إيه أحب أطمنهم وأقول لهم ده شراب وطلع لفوق من ضغط الجو”.

يذكر أن آخر أعمال أحمد حلمي فيلم خيال مآتة مع الفنانة منة شلبي وخالد الصاوي وعبد الرحمن ابو زهرة وبيومي فؤاد ولطفي لبيب و حسن حسني من إخراج خالد مرعي وتأليف عبد الرحيم كمال.

ويعد “موسم الرياض” ضمن المواسم الترفيهية التي أطلقتها المملكة السعودية مؤخرا، وتهدف ‏لتعزيز ‏السياحة ‏بالبلاد وإطلاق الفعاليات المتنوعة من حيث المضمون والمحتوى، حيث بدأ الموسم في 11 ‏أكتوبر ‏الجاري ‏ومن المقرر أن يستمر حتى 15 ديسمبر المقبل‎.‎

‎ويقام الموسم الترفيهي الذي يتوقع القائمون عليه استقطابه لـ20 مليون زائرا منهم 4 ملايين من ‏سكان ‏مدينة ‏الرياض‎.‎

ومن ضمن فعاليات الموسم العديد من الحفلات الغنائية والموسيقية، أبرزها “ليالي المحروسة” وهي ‏عبارة ‏عن ‏مجموعة حفلات غنائية لتقديم الفن المصري الأصيل مستوحاة من أجواء مصر وشوارعها، تقدم ‏فيها ‏أغاني أم ‏كلثوم، ومحمد عبدالوهاب بمشاركة عبدالباسط حمودة، ومحمود الليثي، ومصطفى حجاج في ‏منطقة ‏الرياض ‏بوليفارد، خلال الفترة من 17 أكتوبر إلى منتصف ديسمبر.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك