تستمع الآن

نبيلة عبيد: من أجل فني حُرمت من كلمة ماما.. ولم أفكر في الاعتزال نهائيًا

الخميس - ١٠ أكتوبر ٢٠١٩

أعربت النجمة نبيلة عبيد عن سعادتها البالغة بتكريمهما في مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ35.

وقالت نبيلة عبيد في تصريحات لـ”صدي البلد”، يوم الخميس: “فضلت عدم الإنجاب لأسباب عديدة أبرزها التركيز في العمل وعدم انشغالي بأمور أخرى، أيضا عند الإنجاب معالم الجسم تتغير وأنا طوال مشواري الفني أتمتع بوزن رفيع لا أريد الخروج عن هذا الشكل، بالإضافة إلى تركيزي في اختيارتي الفنية التي تحتاج مني مجهود كبير والأعمال السينمائية الكثيرة المليئة بالتعب والمجهود حرمتني من تكوين أسرة”.

وأضافت: “لم أندم على هذا القرار لأن حب الجمهور عندي كافِ، فلم أتخيل أن كل هولاء الفنانيين والنجوم يأتون إلى حفل الافتاح لكي يهنئوني، ومن أجل فني حرمت من كلمة ماما”.

وشددت نبيلة عبيد، على أنها لم تفكر في اعتزال الفن نهائيا، خاصة أن التمثيل يجري في دمها.

وأضافت، أن التمثيل أهم شيء في حياتها، بالإضافة إلى أن فكرة الاعتزال لم تفكر فيها أيضا، ولكن العمل الجيد يفرض نفسه، وإذا عرض عليها عمل فني يناسب مشوارها الفني ستوافق عليه على الفور.

وأردفت: “قدمت أكثر من 100 فيلم كل عمل يعرض عليَّ أدرس بعناية، إلا أنني في بداياتي الفنية كنت أقبل الأعمال السينمائية لمجرد الانتشار، وقد ندمت على هذا الموضوع”.

وأوضحت، النجمة نبيلة عبيد أنها ابتعدت عن الساحة الفنية في الفترة الأخيرة بسبب ظهورها في برنامج “نجمة العرب” الذي كان يعرض على “روتانا”.

وأوضحت: “فضلت الابتعاد لأسباب عديدة، أبرزها انتشار أعمال في هذه الفترة لا تناسب مشواري الفني الطويل، فأنا طوال حياتي أركز في اختيارتي الفنية”.

يشار إلى أن الفنانة نبيلة عبيد هي نجمة الدورة الـ35 من مهرجان الإسكندرية السينمائي، وتحمل اسمها، وتم تكريمها في حفل الافتتاح، كما تقام ندوة تكريمية لها.​

المهرجان انطلق يوم الثلاثاء الماضي، ومن المقرر استمراره حتى 13 أكتوبر الجاري، وتشارك 30 دولة في مسابقات المهرجان هذا العام بإجمالي 86 فيلما، وضيف شرف هذه الدورة هي إسبانيا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك