تستمع الآن

محمد صلاح يحتفل بعيد ميلاد ابنته “مكة” على طريقة شخصيات فيلم MOANA

الأربعاء - ١٦ أكتوبر ٢٠١٩

أشعل اللاعب الدولي محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي مواقع التواصل الاجتماعي بظهوره الغريب وهو يحتفل بعيد ابنته مكة.

وظهر صلاح وهو يجسد دور “ماوي”، بطل فيلم الرسوم المتحركة “moana”، فيما تقمصت مكة دور الأميرة فى الفيلم الشهيرة، حيث ارتدت بجانب والدها الملابس التى تشتهر بها هذه الشخصية.

ونشر صلاح صوره على حساباته بمواقع التواصل وعلق عليها قائلا: “أحضرت لك موانا، عيد ميلاد سعيد يا أميرتى”.

وحظي ظهور صلاح الغريب بردود أفعال واسعة من قبل المتابعين بين مؤيد له ومشيد بطريقة احتفاله المبتكرة ومشارك فرحته بعيد ميلاد مكة، وآخر ناقد لظهوره العاري ووصف مظهره بالجنون ومطالبا إياه بأن يكون أكثر جدية داخل الملعب وخارجه.

يذكر أن موانا هي بطلة رواية أحد أفلام ديزني الذي يحمل اسمها وتم إنتاجه في عام 2016. وُلدت موانا في جزيرة موتونوي وهي ابنة زعيم الجزيرة، أحبت موانا الإبحار منذ طفولتها إلّا أنّ والدها اعتاد منعها من ذلك وتتعرض جزيرتها لخطر سيطرة الظلام عليها ويتم اختيار موانا من قبل المحيط لتقوم برحلةٍ عبره لإنقاذ شعبها والعالم.

ويستعد محمد صلاح لقيادة ليفربول فى موقعة مانشستر يونايتد يوم الأحد المقبل على ملعب “أولد ترافورد” فى قمة مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في المواجهة الأخيرة أمام ليستر سيتي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك