تستمع الآن

فيديو| سمية الخشاب عن أحمد سعد: «مفيش خلافات وبيكلمني يسألني على حاجات»

الأحد - ٠٦ أكتوبر ٢٠١٩

يبدو أن العلاقة بين الفنان أحمد سعد وطليقته الفنانة سمية الخشاب، قد عادت إلى طبيعتها مرة أخرى، وتناسيا الخلافات التي كانت سببا في أن يكونا حديث مواقع التواصل الاجتماعي منذ أشهر.

وأشارت سمية الخشاب إلى أن العلاقة بينها وبين أحمد سعد طبيعية، ولا يوجد أي مشاكل، مضيفة: “مفيش بينا غير كل خير”، في تصريحات لـ”The Insider”.

وأكملت: “علاقتنا طيبة واتمنى له كل التوفيق في حياته، وهو نفس الشيء، وأحلى حاجة ميبقاش في خلافات بين الأشخاص”.

وقالت: “حلو أن يكون في حالة سلام بينك وبين أشخاص اختلفت معاهم أو مقدرتش تكمل معاهم لكن تبقى المودة والأخلاق والسلام بينكم”.

وأكدت سمية الخشاب، عدم وجود مشاكل، موضحة: “إحنا مفيش بينا مشاكل وعلاقاتنا ببعض كويسة، وبيكلمني يسألني على حاجة أو أنا أكلمه اسأله على حاجة”.

كان أحمد سعد، قد أعلن انفصاله عن سمية الخشاب وتفرغه لتربية أولاده، قبل أن تهاجمه الخشاب في تصريحات تليفزيونية أكدت فيها أن طليقها أحمد سعد شرع في قتلها خلال فترة زواجها منه.

وكشفت سمية، خلال حديثها فى برنامج شيخ الحارة، أن أحمد تسبب في عاهة مستديمة لها حيث ظل يضربها في منطقة الطحال، ما تسبب في انفجاره.

وأشارت سمية إلى أنها رفضت الإبلاغ عنه، موضحة: “سألت عن ما حدث فوجدت أنه قد يتسبب له في السجن 7 سنوات”.

وتابعت: “أحمد سعد كان هيقتلني، وكان ممكن دلوقتي يبقى موجود في السجن في قضية شروع في القتل، بس أنا عشان ست محترمة وبراعي العيش والملح اللي هو ميعرفش عنهم حاجة، مرفعتش القضية”.

وردت سمية على ما قاله أحمد سعد في تصريحات سابقة بأنها رفضت نقل ملكية المنزل له، قائلة: “هو بيكدب طول الوقت، هو لا يملك دفتر شيكات، وقام بشراء سيارة لأم أولاده من البنك ولم يقوم بالسداد لذلك رفض البنك إصدار دفتر شيكات له”


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك