تستمع الآن

فيديو| أعضاء «واما» يكشفون سر اختفائهم وحقيقة انفصالهم بعد الألبوم الثاني

الثلاثاء - ٠٨ أكتوبر ٢٠١٩

كشف فريق «واما» عن سر اختفائهم بين 2005 و2010 وحقيقة ما قيل عن انفصال أعضاء الفريق في تلك الفترة.

وقال الفنان أحمد فهمي خلال استضافة أعضاء الفريق في برنامج «صاحبة السعادة» مع الفنانة إسعاد يونس على dmc،  إنهم لم ينفصلوا ولكن قام كل منهم بمشروعات خاصة بعيدًا عن الفريق، وإن ما أثار أخبار الانفصال هو تواجدهم الدائم سويًا قبل ذلك خلال الألبوم الأول «يا ليل» 2003، وأكثر في ثاني ألبوم «يا غالي عليا» عام 2005، لدرجة أنهم كان معروف تواجدهم دائمًا في مكان واحد وأن من يريد الوصول لأحدهم يمكنه الاتصال مع أي فرد من الفريق فسيجد البقية معه.

وأوضح الفنان أحمد الشامي، أن فيديو كليب أغنية «زي ما بحلم» تم تصويرها بشكل منفرد لكل فنان من الفريق وأن الكليب لم يجمعهم سويًا في لقطة واحدة، وهو ما أثار الشائعات أكثر.

وأضاف «الشامي» أنه خلال تلك الفترة توجه للتمثيل، فقدم عرض «سندريلا» المسرحي لمدة 4 سنوات، وكذلك فيلم «الأكاديمية» مع الفنان نادر حمدي عضو الفريق كذلك عام 2009، وأعمال درامية بعد عام 2012.

كما قال الفنان محمد نور أنه توجه إلى تقديم ألبومات منفردة، بداية من أليومه المنفرد الأول «نور عينيك» عام 2006، وكذلك قدم عملًا سينمائيًا واحدًا هو فيلم «جيم أوفر» مع الفنانة يسرا ومي عز الدين، لكنه يحب التركيز أكثر على الغناء والموسيقى.

كما أوضح الفنان أحمد فهمي، أن المخرج طارق العريان هو من أقنعه بالتمثيل، فقدم فيلم «خليج نعمة» عام 2007، وتلتها الأعمال السينمائية والتي وصلت لـ6 أفلام، وكذلك بدايته في الدراما كانت عام 2010 مع الفنانة سميرة أحمد في مسلسل «ماما في القسم»، ثم أعمال أخرى أبرزها مؤخرًا بطولته لمسلسلات «لأعلى سعر» و«أنا شهيرة.. أنا الخائن»، وأيضًا توجهه لتقديم برامج المسابقات الغنائية الكبرى.

بينما قال الفنان نادر حمدي، إن كثيرًا لا يربطون بين شخصيته كموزع موسيقي وعضو بفرقة «واما»، وأنه قدم أغنيات كثيرة لنجوم الوطن العربي منذ مطلع عشرينياته بينهم شيرين عبد الوهاب وعمرو دياب وسميرة سعيد وحسين الجسمي في أغنية «بحبك وحشتيني»، مشيرًا إلى إحدى أولى نجاحاته وهي توزيع ألبوم «ليلي نهاري» لعمرو دياب كاملًا عدا أغنية واحدة، في سن مبكرة وهو ما زال بعمر 23 عام.

وشكر أعضاء الفريق شركتي الإنتاج اللتين يتعاونان معهما حاليًا وهما «هاي واي» و«نجوم ريكوردز»، مؤكدين أنهما وفرا لهما كل الإمكانيات لخروج الألبوم الأخير «الصيف ابتدا» بالشكل اللائق، مؤكدين أنهم مع هذا التعاون سيكون هناك ألبوم بشكل منتظم كل عام تقريبًا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك