تستمع الآن

عصام كاريكا لـ«حكاية ألبوم»: «وهي عاملة إيه دلوقت» من العلامات الفارقة في مسيرتي.. وهذه قصتها مع عمرو دياب

الثلاثاء - ١٥ أكتوبر ٢٠١٩

ناقشت فريدة الخادم عبر برنامج “حكاية ألبوم”، يوم الاثنين، على “نجوم إف إم”، ألبوم “تملي معاك”، والذي يعد من أهم الألبومات التي قدمها عمرو دياب في مشواره الفني وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا.

وقال الفنان عصام كاريكا والذي شارك في الألبوم بتلحين أغنية “وهي عاملة إيه دلوقت”: “كان بهاء الدين محمد قال لي المذهب فقط وليس الكوبليه ووجدت اللحن طالع بنفسه دون أي تعب أو مجهود وبدأت أسجلها في الأستوديو الخاص بي، وبعد 4 أيام قابلت عمرو دياب ولم يكن تعاون مع بهاء الدين من قبل وعرضت عليه الأغنية وسمعته المذهب وسمعناها للموزع طارق مدكور وفكر يعمل لها شكل بالدفوف مثل أغاني محمد منير ومنيب، وكلمت بهاء ساعتها وقلت له عايزين نكمل الأغنية، ولحنتها ومسعتها لعمرو ووافق فورا وطلب مني الذهاب للاستوديو لتسجيلها فورا، والحاجات اللي مفيهاش فذلكة بتوصل للناس، وأغنية منذ 19 سنة وعمرو يغينها حتى الآن ويترك الميكروفون للناس وهم يرددونها وهي من العلامات الفارقة في مسيرتي”.

وأضاف: “لم أكن متوقع أن تظل 19 سنة الناس حافظاها ويرددونها، وقلت أغنية عادية الناس تقعد سنتين وتمر مرور الكرام، وأول مرة كان اعتراف من رجل وعمرو يقول (ظالمها وقلبي جارحها) وهو من جعل البنات أيضا تحبها وهذا كان في صالحنا”.

وعن سر تألق عمرو دياب وتواجده في القمة حتى الآن، شدد كاريكا: “جمهوره الكبير اللي بيدعمه بطريقة غير طبيعية، اهتمامه بشغله واختياراته، ومثلا أخر أغنية (يوم تلات) وهي مش سكة عمرو دياب ولكن كل الناس ترددها الآن”.

وخطف عمرو دياب الأنظار بحضوره حفل جوائز Joy بصحبة الفنانة دينا الشربيني، التي تعرضت لموجة انتقادات كبيرة على إثر إطلالتها التي أزعجت السعوديين بشدة.

وأطلت دينا الشربيني مع عمرو دياب في السعودية بفستان مكشوف قصير من بيت أزياء Balmain، ورغم أناقة التصميم إلا أن السعوديين انزعجوا بشدة من حضورها إلى المملكة دون أن تراعي عادات وتقاليد المكان، الذي يستلزم أن ترتدي ملابس محتشمة، وهذا ما فعلناه كل النجمات الحاضرات في الحفل.

حفل صناع الترفيه الذي أقيم على هامش موسم الرياض، حضره نخبة من نجوم الوطن العربي والعالميين منهم النجم الهندي شاروخان وفان دام وماجد المهندس وحسين الجسمي ورجاء الجداوي ويسرا وأحلام وغيرهم من المشاهير.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك