تستمع الآن

صورة| أول ظهور لابنتي هاني سلامة

الخميس - ٠٣ أكتوبر ٢٠١٩

يحرص الفنان هاني سلامة، على إبعاد أسرته عن الأضواء والفعاليات الفنية التي يحضرها، وهو الأمر الذي حافظ عليه لسنوات.

وتخلى هاني سلامة عن حرصه على أسرته وإبعادهم عن وسائل الإعلام، في أحدث ظهور لهم خلال أحد الفعاليات الترفيهية، وفقًا لموقع “في الفن”.

وظهر هاني مع أسرته وزوجته بريهان، وابنتيه مريم ومليكة، في صورة ‏التقطت على هامش أحد العروض الترفيهية، وبدت الفتاتان شابتين يافعتين.

هاني سلامة

كان هاني سلامة قد قدم في شهر رمضان الماضي، مسلسل “قمر هادي”، وتدور أحداثه حول تعرضه لحادث سيارة كبير خلال أحد المسابقات الرياضية التي يخوضها، ثم يفقد على أثره الذاكرة ويحاول تذكر أشياء في حياته، إضافة إلى إشارة أنه متورط في تجارة المخدرات.

«قمر هادي» من تأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبد العزيز، ومن بطولة: هاني سلامة، وداليا مصطفى، ويسرا اللوزي، ومريم حسن، ومحسن محيى الدين، ونورهان، وهادي الجيار، وحمزة العيلي، وإنعام سالوسة، وهايدي رفعت، وكريم سرور، وأحمد ثابت، ومراد مكرم.

كان هاني سلامة قد سلك خط الأكشن والإثارة خلال مسلسلاته الرمضانية، حيث قدم في رمضان 2018 مسلسل “فوق السحاب” ولاقى نجاحًا كبيرًا.

ودارت الأحداث في إطار من التشويق والإثارة حول شاب بسيط، على علاقة حب بفتاة، تضطره الظروف للسفر إلى الخارج للبحث عن فرصة عمل، ولكنه يدخل إلى عالم المافيا وتجارة السلاح وهو ما يجعله يدخل السجن في روسيا، لكنه يهرب منه، لكنه لم يستطع الهروب من عالم المافيا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك