تستمع الآن

شاهد| من كواليس «فالنتينو».. رامي إمام يطمئن الجمهور على صحة الزعيم وسير التصوير

الأحد - ٢٠ أكتوبر ٢٠١٩

طمأن المخرج رامي إمام، الجمهور على سير تصوير مسلسل «فالنتينو» بطولة والده الفنان عادل إمام، وكذلك على صحة الزعيم وقدرته على استكمال التصوير بعد شائعات قالت عكس ذلك.

ونشر رامي إمام لقطات من كواليس تصوير مشاهد من المسلسل الجديد عبر «القصص اليومية» في حسابه على «إنستجرام»، حيث ظهر في الفيديوهات التحضير لأحد المشاهد بين الفنان حمدي الميرغني والفنانة داليا البحيري في إحدى الصيدليات، ثم تصوير المشهد، وفي مشهد آخر يأتي ظهور الزعيم خلال التحضير لأحد المشاهد مع الفنانة داليا البحيري أيضًا، كما يظهر عادل إمام خلال بروفة مشهد في المستشفى مع الفنانة أحلام الجريتلي وحمدي الميرغني.

وكانت الكثير من الأخبار تم تداوله اعن تعثر المسلسل إنتاجيًا وخروجه من السباق الرمضاني الماضي، ثم أخبار أخرى عن الحالة الصحية للفنان عادل إمام والتي تمنعه من استكمال التصوير، وقد قال الفنان الكبير عادل إمام في تصريحات لـ«إندبندنت عربية»، إن «كل ما تردد في هذا الشأن أقاويل وخزعبلات ليس لها أي أساس من الصحة، من المضحك أن يقال إن مسلسلي واجه مشكلات إنتاجية وتسويقية، كيف يحدث ذلك وأنا تعاقدت عليه منذ فترة وسُوّقَ له؟ كل الحكاية غير منطقية، وليس طبيعياً أن يواجه عمل لي مثل هذه العقبات».

ويشارك الزعيم عادل إمام في بطولة «فالنتينو» داليا البحيري ودلال عبد العزيز وعمرو وهبة ورانيا محمود ياسين وبدرية طلبة وهدى المفتي وسليمان عيد وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك