تستمع الآن

شاهد.. كيف ردت ياسمين رئيس على شائعات الانفصال عن هادي الباجوري

الأحد - ٢٠ أكتوبر ٢٠١٩

جدل أثير مؤخرا بعد تغريدة كتبتها الفنانة ياسمين رئيس، عبر صفحتها الرسمية على موقع “تويتر”، تحدثت فيها عن الانفصال بين الطرفين والحزن الذي يصيب البعض من هذا القرار.

وقالت ياسمين رئيس في التغريدة التي كتبتها: “في أغلب الأوقات ومهما كانت الأسباب قوية لما ييجي قرار الانفصال بين اتنين بينهم عيشة وحياة طويلة بيفضل في حزن محتاج لوقت كبير عشان يعدي”.

وردت ياسمين، من خلال صفحتها على موقع “انستجرام”، عن الأقاويل التي ترددت مؤخرًا بشأن الانفصال من زوجها هادي الباجوري.

ونشرت ياسمين رئيس، صورة مع المخرج هادي الباجوري، خلال أحد الحفلات ووضعت “قلوب”، على الصورة، وهو ما يؤكد نفي هذه الإشاعات.

 

View this post on Instagram

 

❤️❤️ @hadielbagoury

A post shared by yasminraeis (@yasminraeis) on

فيما توقع البعض الآخر توقع أن التغريدة هي مجرد جملة حوارية من أحد أعمالها المقبلة، خاصة أنها أرفقت التغريدة بهاشتاج بعنوان “كشك الورد”، كما أنهما ما زالا يتابعان بعضهما البعض على موقع إنستجرام، وتحتفظ بصورهما الرومانسية معا.

وبالعودة لتغريدات سابقة للفنانة ياسمين رئيس، كانت في 2015، قد نشرت نفس الهاشتاج وعلقت عليها بكلمة قريبا، وهو ما يرجح فكرة مشاركتها في علم فني جديد يحمل عنوان “كشك الورد”.

على جانب آخر، تستأنف الفنانة ياسمين رئيس، تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد “لص بغداد”، أمام الفنان محمد عادل إمام.

“لص بغداد”، يشارك في بطولته عدد من النجوم من بينهم فتحي عبدالوهاب، أمينة خليل، محمد عبدالرحمن توتة، صلاح عبدالله، أحمد رزق، تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى، في أول تعاون بينهما في السينما، وإنتاج “سينرجي فيلمز”.

ياسمين رئيس


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك