تستمع الآن

شاهد| عارضة الأزياء إدريانا ليما تزور مصر.. وتلتقط الصور أمام الأهرامات

الأربعاء - ٠٩ أكتوبر ٢٠١٩

زارت عارضة الأزياء الشهيرة إدريانا ليما، مصر خلال الفترة الماضية حيث حرصت على زيارة الأهرامات وأبو الهول، خلال رحلتها إلى القاهرة.

ووفقًا للخبر الذي قرأته زهرة رامي عبر برنامج “عيش صباحك”، على “نجوم إف إم”، اليوم الأربعاء، فإن إدريانا ليما، نشرت صورا لها خلال وجودها في الانستجرام، وخلال زيارتها إلى داخل الأهرامات.

وأشارت عارضة الأزياء الشهيرة، إلى أنها جاءت إلى مصر لاستكشاف الأهرامات والبحث عن السلام النفسي، وفقا لما نشرته عبر “انستجرام”.

وحصدت صورة إدريانا ليما، ما يقرب من 100 ألف إعجاب خلال ساعة واحدة فقط من نشرها على”انستجرام”.

عارضة الأزياء إدريانا ليما

ولا تعد عارضة الأزياء الشهيرة، هي الأولى التي تزور الأهرامات وأبو الهول خلال الفترة الماضية، حيث سبقها عددا كبيرا من الشخصيات العامة الشهيرة والفنانات والفنانين العالميين من بينهم ميلانيا ترامب، وكورتني كاردشيان وستيفن سيجال، وفوريست ويتكر، وياني، وسكوت اديكينز.

كما زار الأهرامات لاعب برشلونة السابق رونالدينيو، ولاعب برشلونة ليونيل ميسي الأهرامات في 2007 عندما جاء مع فريقه لمواجهة الأهلي في الاحتفالات بمئوية المارد الأحمر، وكان برفقة: وليليان تورام، وجيانلوكا زامبروتا، وخافيير سافيولا ولودوفيتش جولي.

كما زار زين الدين زيدان، راؤول جونزاليس، فيردناندو موريانتس، كلود مكاليلي، فيرناندو هييرو وإيفان هيلجييرا، مصر عام 2001، عندما جاء ريال مدريد إلى مصر من أجل مواجهة الأهلي في مباراة القرن، والتى فاز بها الأهلي بهدف نظيف.


كورتني كارداشيان في الجونة

الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك