تستمع الآن

شاهد| أصالة تنفي انفصالها عن طارق العريان: «كرامته من كرامتي ولم يخذلني»

الإثنين - ٢١ أكتوبر ٢٠١٩

ترددت خلال الفترة الماضية، عددا من الإشاعات بشأن وجود خلافات بين الفنانة أصالة وزوجها المخرج طارق العريان، وصلت إلى حد الانفصال بين الطرفين، وفقا لما نشرته عددا من المواقع الإخبارية.

وردت أصالة على تلك الإشاعات، من خلال صفحتها الرسمية على موقع “انستجرام”، حيث نشرت صورة مع زوجها طارق العريان، مشددا على أنها لن تسمح لأي أحد بأن يتناول علاقتها الخاصة بزوجها وأبو أولادها.

وقالت: “لا أسمح لأحد بأنّ يتناول علاقتي الخاصّة بزوجي وأبو أولادي، وأرجو من الجميع عدم اختلاق قصصا، لها سوء الصّدى على نفوس وأعين أولادنا”.

وأضافت أصالة: “مثلنا مثل الجميع نختلف، ولكنّ ونحن في أوج خلافنا (العادي)، نكنّ لبعض كلّ مشاعر الاحترام والفخر، فكلّ منّا فعل سحرًا بحياة الآخر، وارتبطنا بأذهان النّاس اثنان بكيان واحد، وبيننا شراكة ونجاح وأصدقاء وقبل كلّ ذلك أولادنا، وكرامته منّ كرامتي”.

وأكملت: “هو لمّ يخذلني وأنا لنّ أخذله، وقد صان عشرتي وتحمل انشغالي، وتغاضى عن عيوبي ويرى محاسني، خلافنا دائماً بسبب انشغالنا، ولاشيء أكثر، إنّ كان هناك خبراً لمّا تردّدتُ بإخباركم، شكراً لسعة صدركم، وأرجو مراعاة مشاعري”.

كانت أصالة قد كتبت من قبل، رسالة غامضة أشارت فيها إلى أنها لا تعرف بماذا تفكر وماذا تريد، مؤكدة أن أمانيها متناقضة بشكل كبير، خلال الفترة الحالية.

وقالت أصالة، عبر صفحتها الرسمية على موقع “انستجرام”، إنها في مرحلة عنوانها “لا أعرف”، مشيرة إلى أنها ليست على ما يرام وشعورها تائه بين المتناقضات.

وأكملت أصالة: “أنا في مرحلة عنوانها (لاأعرف) ومنّ منّا يعرف أين تكمن الحكمة؟ ماهو الصواب؟ كيف هو شكل الصح؟ شعوري تائه بين المتناقضات، يتخبّط ويعلو ويقع على أرضٍ قاسية خشنة، يتألّم حتّى يصل الألم قلبي، وروحي ترى فيما أقوله سخفًا، فكيف يعبّر الكلام عنّ هذا العالم الكبير بداخلي”.

 

View this post on Instagram

 

لاأسمح لأحد بأنّ يتناول علاقتي الخاصّه بزوجي وأبو أولادي ، وأرجو من الجميع عدم اختلاق قصصاً ، لها سوء الصّدى على نفوس وأعين أولادنا ، مثلنا مثل الجميع نختلف ، ولكنّ ونحن في أوج خلافنا (العادي) ، نكنّ لبعض كلّ مشاعر الاحترام والفخر ، فكلّ منّا فعل سحرًا بحياة الآخر، وارتبطنا بأذهان النّاس اثنان بكيان واحد ، وبيننا شراكة ونجاح وأصدقاء وقبل كلّ ذلك أولادنا ، وكرامته منّ كرامتي ، وهو لمّ يخذلني وأنا لنّ أخذله ، وقدّ صان عشرتي وتحمّل انشغالي ، وتغاضى عنّ عيوبي ويرى محاسني ، خلافنا دائماً بسبب انشغالنا ، ولاشيء أكثر ، إنّ كان هناك خبراً لمّا تردّدتُ بإخباركم ، شكراً لسعة صدركم ، وأرجو مراعاة مشاعري 🙏🏻 #أصاله @tarekalarianofficial

A post shared by Assala (@assala_official) on


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك