تستمع الآن

ثمنها 100 ألف جنيه.. سامسونج تكشف عن ثلاجة ذكية تخبرك إذا نسيت الباب مفتوحًا

الخميس - ١٧ أكتوبر ٢٠١٩

كشف شركة سامسونج عن آخر إصداراتها من ثلاجتها الذكية “Family Hub”، خلال مشاركتها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية “CES 2019″، بمدينة لاس فيجاس الأمريكية.

ووفق ما ذكر موقع “ذا فيرج” التقني، أضافت سامسونج جملة من التحديثات لإصدارها الأخير، بالإضافة لكونها كما الإصدارات السابقة ستكون مرتبطة بتطبيق المرفقات الذكية من سامسونج SmartThings app، والذي بواسطته يمكنك التحقق ما تحويه ثلاجتك دون الحاجة لتفقدها بشكل يدوي قبل الذهاب للتسوق، ولكن الجديد هذه المرة أنك عندما تذهب تاركًا بابها مفتوحًا سيصل إشعار عبر تطبيق هاتفك لينبهك بالعودة وإغلاق الباب، وفقا للخبر الذي قرأه خالد جواد، يوم الخميس، عبر برنامج “كلام في الزحمة”، على نجوم إف إم.

كما قامت في هذا الإصدار بتغيير تصميم شاشة العرض والواجهة، وقالت الشركة إن مساعدها الصوتي “بكسبي” تم تحسينه في “Family Hub” لهذا العام، إذ أصبح إعطاء الأوامر وتلقيها أكثر وضوحًا، وتصل قيمة الثلاجة إلى 4 آلاف جنيه إسترليني أي حوالي 100 ألف جنيه مصري.

ويمكنك أيضا من خلال هذا المساعد البحث عن تذاكر للطيران وطلب سيارة تاكسي وحتى التحكم بأجهزة أخرى مثل تحديد درجة حرارة الفرن مسبقا.

ومن أبرز مزايا الثلاجة استطاعتها إدارة الأمور المتعلقة بالأطعمة إذ تعرض لأفراد العائلة محتوى الثلاجة عن طريق تطبيق خاص بها، وتستطيع معرفة تاريخ الصلاحية لكل منتج موجود فيها، وإضافة عناصر إلى قائمة التسوق المطلوبة بناء على تفضيلات الطعام التي تحضرها أو وفقا للحمية التي تتبعها.

وسعت سامسونج إلى الحفاظ على باب الثلاجة كمنصة تواصل بين العائلة من خلال الصور أو الملاحظات المكتوبة ولكنها أصبحت بشكل رقمي، إذ لم يعد هناك حاجة لدبابيس التثبيت المغنطيسية لذلك الأمر.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك