تستمع الآن

تطورات في نفقة أحمد الفيشاوي وابنته لينا.. 243 ألفًا تنقذ الموقف

الأحد - ٢٠ أكتوبر ٢٠١٩

تطورات جديدة شهدتها قصة الخلافات بين الفنان أحمد الفيشاوي وطليقته هند الحناوي وابنته لينا الفيشاوي، خاصة بعدما صدر حكم بالحبس على الفنان الشاب بحبسه لعدن سداد النفقة.

كانت محكمة أسرة الخليفة، قد قضت في أغسطس الماضي، بحبس الفنان أحمد فاروق الفيشاوي لمدة شهر، لامتناعه عن سداد متجمد نفقة ابنته “لينا” من طليقته “هند الحناوي” في الدعوى المقيدة برقم 86 سنة 2019 أسرة الخليفة.

وتقدر النفقة بـ 243 ألفا و600 جنيه من إجمالي 800 ألف، وهي الصادر بها حكم قضائي واجب النفاذ، رغم إعلانه بأمر الدفع، وورد التحريات التي تثبت قدرته على الدفع، وتم حجز الدعوى للنطق بالحكم، والتي أصدرت المحكمة حكمًا بالحبس.

فيما أشارت لينا الفيشاوي في تصريحات لـ”ET بالعربي”، أن أحمد الفيشاوي دفع دفعة من نفقتها الخاصة بلغت 243 ألف جنيه، ويتبقي دفعة أخرى قدرها 800 ألف جنيه سيدفعها على 6 أشهر.

وقالت: “لقد كان صعبا عليى عندما قرر أنه لن يدفع بعد الآن، لم أرد يوما الوصول إلى هذا المستوى، وأن يدخل السجن بسببي، وبسبب أن أتمكن من الحصول على دراسة جيدة وحياة جيدة”.

وتابعت: “عندما أفكر في الأمر، فالشخص الوحيد من عائلة الفيشاوي الذي اهتم بي كان جدي والآن لم يعد موجودًا”.

يذكر أن لينا ابنة الفنان أحمد الفيشاوي والدتها هي هند الحناوي ويقيمان في لندن، وشهد الاعتراف بنسبها أزمة كبيرة، حيث رفضت عائلة والدها الاعتراف بها في البداية، قبل أن يتراجعوا ويعترفوا بعدم صحة ما قاموا به، لتشهد الطفلة لحظات من السعادة مع جدها.

وفور وفاة الفنان فاروق الفيشاوي لم تستطع لينا حضور جنازة جدها، حيث أكدت عبر حسابها على “إنستجرام”، أنها ستفتقده بعد رحيله مبكرًا وعدم تواجده من أجل حضور حفل تخرجها، لكنها تؤمن بكونه سيتواجد بروحه ليشاهدها حينما يحين ذلك اليوم، واعتبرت أن جدها مات بطلا في بلاده.

وبعد تلقيها أكثر من سؤال حول غيابها عن جنازة جدها، اختارت أن تكشف الأمر من خلال خاصية القصص المصورة، حيث كتبت قائلة “إلى هؤلاء الذين يتساءلون عن سبب غيابي عن جنازة جدي.. والدي حصل على حكم محكمة يقضي بعدم عودتي إلى إنجلترا حال قمت بزيارة مصر”.

وأكدت أن ذلك هو السبب الذي منعها من الحضور إلى مصر لتوديع جدها سواء في الفترة الخاصة بمرضه، أو بعد وفاته من أجل حضور تشييع الجثمان إلى مثواه الأخير.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك