تستمع الآن

أحمد رزق عن دوره في «الممر»: تحوّل الصحفي خدم العمل.. وشخصيتي كانت المنفذ الوحيد للكوميديا

الثلاثاء - ٠٨ أكتوبر ٢٠١٩

قال الفنان أحمد رزق، إن التحول في دور الصحفي الذي قدمه في فيلم «الممر» كان في مصلحة الدور، والدراما انعكاس للحياة التي تحتوي على الجيد والسيء أيضًا، وأن هذا التحول الذي شهدته الشخصية إلى الانتماء وحب الوطن والمشاركة في عملية عسكرية كان أفضل من شخصية الصحفي الجاد.

وقال «رزق» خلال استضافته في برنامج «كل يوم» مع الإعلامي وائل الإبراشي، إن تقديمه دور كوميدي في فيلم من هذا النوع، كان مبررًا لأن طبيعة شخصيته تشير إلى أنه المنفذ الوحيد الذي يمكن أن تخرج منه الكوميديا، مؤكدًا أن الكوميديا كانت سهلة لأن أكثر الظروف التي يسهل تقديم الكوميديا فيها هي المواقف الجادة.

وأوضح الفنان أحمد رزق، أن هناك مشاهد من دوره تمت إزالتها وأنه لم ينتبه لهذا غير بعد يوم من مشاهدة الفيلم لأول مرة، حيث بدأ يتذكر مشاهد لم يرها على الشاشة، مؤكدًا أن إزالتها ربما هو في مصلحة العمل لأنها كانت يمكن أن تجعل شخصية الصحفي إحسان ثقيلة الظل أو تجعل هناك مواقف كوميدية في غير موضعها.

ولفت «رزق» إلى أن الصحفي رغم ذلك أثبت بطولته في النهاية، حينما وجد نفسه وجها لوجه في أحد المواقف مع جندي إسرائيلي والصول المصري الذي تحدث مشاحنات بينهما منذ بداية الفيلم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك