تستمع الآن

نجوم الفن يدعمون مؤمن زكريا.. «فترة صعبة وهتعدي أنت قدها»

الأحد - ١٥ سبتمبر ٢٠١٩

أصبح اللاعب مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي، حديث الوسط الرياضي المصري خلال الفترة الماضية، خاصة بعدما ظهر في أحد البرامج وكشف عن إصابته النفسية مؤخرًا.

وفتحت قضية مؤمن زكريا، الأنظار حول الحديث عن دور المرض النفسي الذي يواجهه لاعبو كرة القدم، مما يؤثر عليهم شخصيًا ويهدد مستقبلهم في الملاعب.

وظهر مؤمن زكريا عبر برنامج “اللعيب” لكشف تفاصيل إصابته التي أبعدته عن الملاعب خلال الفترة الماضية لمدة 6 أشهر، مؤكدًا أنها نفسية.

وقال إن الإصابة التي تعرض لها في الركبة اختتمت بمرض والده وخضوع والدته لعملية جراحية بسببه، مما أثر عليه نفسيًا دون مساندة من أحد.

وعقب إعلان لاعب الأهلي، إصابته تعاطف معه عددا كبيرا من نجوم الفن والكرة في مصر، كان آخرهم لاعبي النادي الأهلي الذين قلدوا احتفاله الشهير بعد إحرازه الأهداف، بعد فوزهم في مباراتهم الأخيرة أمام كانو سبورت بدوري أبطال إفريقيا.

فيما وجه الفنان تامر حسني، رسالة إلى لاعب النادي الأهلي، وذلك عبر صفحته على موقع “فيسبوك”، قائلا: “مؤمن زكريا لا تربطني بيه أي صداقة شخصية، يربطني بيه فقط الإنسانية وانه ابن بلدي”.

وأكمل: “شفت الڤيديو دا زي كل الناس، هو من أهم لاعبي مصر في كرة القدم اتعرض لضغوط وحروب نفسية، والدته مستحملتش الكلام السلبي المحبط اللي بيكسر في ابنها قدام عنيها، تعبت ودخلت المستشفى وعملت عملية، وهو اتصاب بحالة نفسية مرضية كبيرة أثرت على المخ وطريقة نطقه للكلام والله أعلم أثرت عليه تاني في إيه”.

وأضاف: “أكيد متوسم خير في النادي الأهلي ومن جماهير مصر العظيمة سواء من الأهلي أو الزمالك أنهم مش هيسيبوه وهيقفوا جانبه ولو بالكلمة الطيبة التشجيعية، لحد مايرجع بكامل صحته ويفرح قلب والدته عليه من تاني”.

كما وجه بيومي فؤاد رسالة إلى زكريا عبر موقع “فيسبوك”، ونشر صورة له معلقًا: “فترة صعبة وهتعدي يا مؤمن أنت قدها وكلنا معاك.. وليعلم المبتلي إنّهُ لمّ يُبتل لهَوانهُ علي الله، بلّ لِمَعزّته”.

وقال الشاعر أيمن بهجت قمر، إن مؤمن زكريا سيعود أقوى مما كان، وذلك عبر صفحته على “تويتر”.

وكتب أيمن، عبر “تويتر”: “مؤمن زكريا.. إن شاء الله هيرجع أقوى من الأول”.

مؤمن زكريا

فيما قال الفنان نبيل الحلفاوي عبر حسابه على “تويتر”: “مؤمن زكريا ربنا يشفيه ويقدم له ما فيه الخير إن شاء الله”.

كما دعم الشاعر أمير طعيمة، لاعب النادي الأهلي عقب إعلانه عن الأزمات النفسية التي أبعدته عن الملاعب.

وكتب أمير: “إن شاء الله يا مؤمن تعود قريبا أفضل من الأول، خلي ثقتك في ربنا كبيرة، وإن شاء الله نشوفك في الملعب قريب جدا”

وعلق الفنان وليد فواز على إصابة مؤمن زكريا، عبر صفحته على “تويتر”، قائلا: “مؤمن زكريا إتضايقت منه كتير بس اللي إنت فيه إبتلاء وإختبار قوي وإنت بصراحة حريف والكورة بتحبك”.

وأكمل: “ربنا معاك في محنتك ويوفقك مع أي نادي سواء الحالي أو سترحل إليه الأهم إنه يقدرك ويساندك.. عفا الله يابني عما سلف الله يحنن عليك”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك