تستمع الآن

للمرة الثانية.. جينيفر لوبيز ترتدي فستانًا من دار أزياء مصرية

الإثنين - ٠٩ سبتمبر ٢٠١٩

لفتت الفنانة جينيفر لوبيز، الأنظار لها خلال حضورها فعاليات مهرجان تورنتو السينمائي الدولي، لحضور عرض فيلمها الجديد “Hustlers” مع كاردي بي وآشر وليلي رينهارت، من خلال إطلالتها التي ظهرت بها.

وظهرت جينفر لوبيز مرتدية فستانًا ذو تصميم باللون الأصفر، من دار أزياء “Maison Yeya”، كما اختارت حذاء من مجموعة تصميمات “Femme”.

وارتدت جينيفر، فستانها الذي حضرت به حفل فيلمها الجديد، من توقيع دار أزياء “Maison Yeya” للمصرية ياسمين يحيى لخريف عام 2019، حيث تعد هذه المرة الثانية التي ترتدي فيها الفنانة العالمية من تصميمات مصرية.

وقالت المصممة ياسمين يحيى التي صممت فستان جينيفر: “لقد طُلب منا إرسال مجموعتنا الخريفية إلى لوس أنجلوس من أجل جينيفر التي أبدت إعجابها بالمجموعة الجديدة من الفساتين”.

مصممة الفستان ياسمين

وتابعت: “جربت مواد مختلفة ذات انعكاسات مختلفة للضوء، ومن الواضح أن تسليط الضوء على الفستان كان تفاعل الأقمشة متعددة التركيبات المجتمعة لتشكيل فستانًا جميلا”.

يذكر أن ياسمين يحيى بدأت المهنة بعد نجاحها في تصميم الكثير من الأزياء الرائدة برعاية مصمم الأزياء الشهير إيلي صعب، حيث ارتدى من تصميماتها مشاهير من الشرق الأوسط بالإضافة إلى نجوم عالميين تم الاحتفال بهم في مهرجانات كان والقاهرة ودبي السينمائيين.

شهد هذا النجاح بداية دار الأزياء Maison Yeya بمجموعتها الأولى التي أطلقتها عام 2014، والتي تلاها العديد من الإبداعات، حيث أصبح بيت الأزياء الآن واحدًا من الشركات الرائدة في المنطقة.

يذكر أن جينيفر لوبيز، ارتدت من قبل فستانًا من تصميم مصممة الأزياء نجوى زهران، وذلك خلال حفلها الغنائي الذي أقامته في مصر بمدينة العلمين الجديدة.

وقالت نجوى: “منذ أن عرفت أن جينيفر ستأتي إلى مصر هذا الصيف، فقد قررت الاتصال بها وإظهار عملي، بهدف أن تحبه وتقبل ارتداء قطعة من قطعتي، وحلمي أصبح حقيقة، وأخذت 4 فساتين أخرى”.

تصميم جينيفر في حفل الساحل

الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك