تستمع الآن

لطفي لبيب: «لم أعد قادرا على التمثيل.. وراضي بهذا الابتلاء»

الأحد - ٠٨ سبتمبر ٢٠١٩

رصيد فني كبير يمتلكه الفنان لطفي لبيب في جعبته، حيث قدم أكثر من عمل فني مميز مع عدد كبير من نجوم مصر من بينهم عادل إمام ونور الشريف وآخرون، كان له معهم تاريخًا لا ينسى، حتى أصيب قبل أشهر بجلطة أثرت على يده ورجله وحركته بشكل عام.

وكشف الفنان لطفي لبيب عن إصابته بجلطة في المخ أثرت بشكل كبير على حركته، قائلا: “الحمد لله أنا راضي عن حالي وراضي بهذا الابتلاء”.

وأشار لطفي في حوار لـ”اليوم السابع”، إلى أنه يواجه صعوبة في المشي، مؤكدا أن الجلطة أثرت بشكل كبير على الجانب الأيسر من الجسم.

وأضاف: “لما أكون ماشى بصعوبة بالشكل ده والجلطة أثرت على الجانب الشمال وأقول إنى هاعتزل يبقى منطقي، لأني لم أعد قادرا على التمثيل وما أقدرش أقف على خشبة المسرح أو أعمل أفلام فيها حركة”، موضحًا: “مش معقول أقولهم قعدوني طول الوقت، فجبتها من نفسي”.

وقال لطفي، إنه عندما أصيب بجلطة في المخ وركبت دعامة في جذع المخ، وقف بجواره الفنان يحيى الفخراني، مشددا على أنه لم يفارقه حتى عودته في المنزل وكان يجلس معه ليتحدث في كل شيء.

وعن ظهوره في فيلم “خيال مآتة”، مع أحمد حلمي والذي عرض في موسم عيد الأضحى الماضي، قال: “الدور ما اشتغلتش فيه كتير، هما يومين وساعتين في اليوم، وحاولت أعتذر عنه بسبب حالتى الصحية، ولكنهم تمسكوا بي”.

وأكمل: “مش معقول هاعمل دور أقعد طول الوقت فيه، بالعقل كده فى حاجات تنفع وحاجات متنفعش، ولازم نكون صرحاء مع أنفسنا أنا حاليا مش زى زمان، والحمد لله مثلت وشبعت تمثيل، وحاليا باكتب سيناريوهات ولم أتوقف عن الكتابة”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك