تستمع الآن

فيديو| محمد صلاح يكشف عن موهبة جديدة لابنته مكة.. واقتراح بضمها لموسم الرياض الترفيهي

الإثنين - ٠٩ سبتمبر ٢٠١٩

نشر الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، فيديو جديدا لابنته مكة عبر خاصية “story” بموقع إنستجرام.

وظهرت مكة وهي تلعب على البيانو وتغني بالإنجليزية مرتدية فستانا باللون البينك.

وكانت مكة أشعلت السوشيال ميديا في آخر ظهور لها بفيديو وهي ترقص في أحد أفراح أقاربها.

من جانبه، نشر الشاعر الغنائي أمير طعيمة، عبر حسابه الشخصي بموقع “تويتر” تعليقا على الفيديو، قائلا: “أيوة بقى، تكبر شوية ونكتشفها”.

من جانبه، اقترح الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للترفيه بالسعودية عمرو باناجه، على تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، على ضم مكة محمد صلاح ضمن موسم الرياض الترفيهي.

وقام باناجه بنشر مقطع فيديو لمكة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أثناء عزفها على آلة البيانو والغناء وعلق قائلا: ” نجيبها موسم الرياض يابو ناصر عشاني كمان أشجع ليفربول”.

ورد عليه تركي آل شيخ قائلا: “ليه لأ وأخ محمد انظر للصورة كاملة”.

ويستعد محمد صلاح مع فريقة ليفربول لمواجهة فريق نيوكاسل في مواجهات الدوري الانجليزي الممتاز السبت المقبل.

وكانت صحيفة “ليفربول إيكو” الإنجليزية والمقربة من نادى ليفربول الإنجليزي، تقريرعن أفضل 10 صفقات للريدز خلال آخر 10 سنوات، وجاء النجم المصري محمد صلاح على رأس تلك الصفقات.

وجاء فيرجيل فان دايك أفضل لاعب فى أوروبا في المركز الثاني، بينما جاء الحارس البرازيلي أليسون بيكر في المركز الثالث، فى القائمة التى شهدت تواجد الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة الحالي.

ومنذ انضمام محمد صلاح إلى ليفربول نجح فى تسجيل 75 هدفًا فى 87 مباراة بالدوري الإنجليزي، وحقق لقب دوري أبطال أوروبا والعديد من الألقاب الفردية أبرزها أفضل لاعب في الموسم، وهداف البريميرليج لموسمين على التوالي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك