تستمع الآن

فيديو| معجب يسير 900 كيلو لمقابلة نجم بوليوود أكشاي كومار.. وظهور شبيه متطابق للفنان الهندي

السبت - ٠٧ سبتمبر ٢٠١٩

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً صورة لشخص شبيه للفنان الهندي أكشاي كومار بشكل كبير، وقام الجمهور بنشر هذه الصورة والتعليق عليها بأن نسبة التشابه بينهما تكاد تكون متطابقة.

ويدعى الشخص مجاهد مير من كشمير، بعد أن شارك صحفي من “ABB NEWS” صورة له على وسائل التواصل الاجتماعي، وفقا للخبر الذي قرأته نور السمري، يوم السبت، عبر برنامج “بوليوود شو”، على نجوم إف إم.

كانت صورة مجاهد مير وهو يقف إلى جوار الصحفي، قد لاقت قبولا كبيراً بعد أن أصر مستخدمو تويتر على أن مير يشبه كومار بشكل كبير.

وكتب أحد المعجبين: “لقد قمت بتكبير الصورة لأتأكد من أنها ليست مصورة وأن شخصًا ما لم يلصق وجه أكشاي كومار عليها”، كما كتب مستخدم آخر على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن مير “لديه تشابه غريب مع أكشاي كومار”.

وقد تفنن معجبو كومار في البحث عن الاختلافات بين الاثنين، لكن كان من الواضح أن نسبة التشابه أكثر من نسبة الاختلاف، حيث أنهما متشابهان في حجم الجسم واستدارة الوجه، من ناحية أكشاي كومار، الذي يُعرض له حالياً بنجاح فيلم Mission Mangal، لم يعلق بعد على الاكتشاف الجديد للإنترنت.

من جانبه، نشر كومار على حسابه عبر إنستجرام، فيديو لأحد معجبيه ويدعى باربات، والذي سار على قدمه لمدة 18 يوميًا من مدينة دواركا إلى مومباي، أي حوالي 900 كيلومتر، لمقابلة الفنان أكشاي كومار.

وعلق كومار على الفيديو، قائلا: “لو شبابنا استخدم هذا النوع من التخطيط والتصميم لكي يحقق أهدافه لن يتمكن أحد من إيقافهم، وطلب من معجبيه إنهم لا يخاطروا بهذا الشكل مرة أخرى من أجله أو من أجل أي شخص مشهور”، وهو الأمر الذي لاقى إعجاب الكثيرين.

ولدى أكشاي كومار العديد من المشاريع بدءًا من Laxmmi Bomb، وهو نسخة جديدة من كوميديا ​​الرعب التاميلي Muni 2: Kanchana، وهو من بطولة كيارا أدفاني، وينتظر أكشاي أيضًا إطلاق فيلم – Housefull – 4 لراج ميهتا وأفلام Good Good وSooryavanshi.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك