تستمع الآن

فيديو| رقص أحمد داوود وعلا رشدي يخطف الأنظار على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة

الخميس - ١٩ سبتمبر ٢٠١٩

خطف الثنائي الفنان أحمد داوود وزوجته الفنانة علا رشدي الأنظار في حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي فور وصولهما.

وظهر الثنائي وهما يرقصان على السجادة الحمراء أمام عدسات المصورين ويداعبان بعضهما البعض.

وقال داوود: “أنا بحب الجونة وعندنا شلة رائعة نقضي معهم ايام رائعة هنا ولما يحدث مهرجان أكون سعيد جدا”.

مهرجان الجونة السينمائي أحد المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويهدف إلى عرض مجموعة واسعة من الأفلام لجمهوره الشغوف والمحب للسينما، لخلق تواصل أفضل بين الثقافات من خلال فن صناعة الأفلام ووصل المخرجين من المنطقة بأقرانهم الدوليين وتعزيز روح التعاون والتبادل الثقافي.

كما يلتزم المهرجان باكتشاف أصوات جديدة، ويسعى ليكون عاملًا محفزًا لتطوير السينما في العالم العربي. وتعقد الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي في الفترة من 19 إلى 27 سبتمبر 2019.

ويشارك بالمهرجان 12 فيلما فى مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و9 أفلام فى مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، و23 فيلمًا فى مسابقة الأفلام القصيرة، إضافة إلى 3 أفلام فى البرنامج الخاص، ويعرض المهرجان 21 فيلمًا خارج المسابقة، ما يجعل عدد الأفلام المشاركة فى برنامج هذا العام 68 فيلمًا، وتُعرض جميع الأفلام بترجمة إنجليزية، ومعظمها مترجم للعربية أيضًا، ويعقب معظم العروض ندوات مع صناع الأفلام، أو طاقم عمل الفيلم، فى محاولة لوصل صناع الأفلام بجماهيرهم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك