تستمع الآن

فيديو| أصالة بعد «بلوك» أحلام: «ماسكة نفسي.. وهي وصلت لأقصى درجات الغلط»

الخميس - ١٢ سبتمبر ٢٠١٩

تحدثت الفنانة أصالة عن خلافها مع الفنانة أحلام، والذي وصل الخلاف بينهما إلى طريق مسدود، خاصة بعدما هاجمت الأخيرة ووصفتها بـ”الثعبان”.

وكشفت أصالة خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامية منى الشاذلي، عن رأيها في تصريحات أحلام الهجومية عليها، خلال الفترة الماضية، مشددة على أنها تظهر أمام جمهورها بتلقائية، وتريد أن يعرف الجميع حقيقتها بأخطائها أو عصبيتها أو محبتها.

وعن مشاكلها في الفترة الأخيرة، ردت أصالة: “أنا اتحسنت كثير عن زمان، وأنا ماسكة نفسي فوق ما أي حد يتصور لدرجة متضايقة ومستفزة من حدث ما معين صار خلال كام يوم وماسكة نفسي”.

وتابعت أصالة: “لكن لو أنا مثل زمان كنت عملت قصص مالهاش آخر، وأنا مردتش وتركتهم يغلطوا ويوصلوا لأقصى درجات الغلط، وهي واحدة ست عندي دائما معاها خلافات، وما رديت عليها”.

وعن “بلوك” أحلام لأصالة عبر السوشيال ميديا، قالت: “من ذلك اليوم عيني ما غفلت ساعة واحدة، وعرفت من المحبين ومعملتش بلوك ليها لأنها عصبية ومتضايقة، وكلنا بنغلط وكلنا متسرعين”.

كانت الفنانة الإماراتية أحلام، قد هاجمت زميلتها الفنانة السورية أصالة منذ أمس، موضحة أنها قامت بعمل حظر لها على السوشيال ميديا؛ لأنها “منافقة” وتحاول تشويه صورتها أمام الجمهور من خلال اتهامها بشكل غير مباشر بأنها هي من تحرض الإعلامية الكويتية فجر السعيد على مهاجمتها.

وقالت أحلام مخاطبة أصالة: ”الشيء الوحيد اللي بعمله إليك هو حجمك عندي أنا بلوك.. وعلى الأقل أنا أجرأ منك“، متابعة: “أنا ما بحب المنافقين في حياتي نقطة آخر السطر.. ليه هعمل متابعة (فولو) لشخص عم بيقول للعالم والإعلام إني بحرض حدا ضدها وهي ما عندها الجرأة تطلع وتقول أحلام“.

وتابعت: “هي أصالة شو بتعمل.. بتعمل متل الثعبان بتقول على فجر السعيد إنه في مطربة خليجية صاحبتها هي اللي بتحرضها علي عشان تهاجمني ولما يسألوها مين تقول من غير ذكر أسماء.. ومن المعروف إن فجر السعيد هي توأمي.. وبدي أقول لك أنا لساني مو قصير أنا لساني كتير طويل.

وأضافت في تصريحات تليفزيونية: ”أصالة عايزه تعمل بلبلة ليها وتاخد جنب وتقول للجمهور يلا اشتموا أحلام وسبوها.. أحلام هادي بتحرض الناس ضدي.. خلي عندك جرأة وقولي إني بحرض الناس ضدك.. لكن هي ما عندها الجرأة تطلع وتقول أحلام بتحرض الناس ضدي.. على الأقل أنا أجرأ منك“.

وعاد التوتر من جديد بين أحلام وأصالة؛ بسبب الهجوم الذي شنه جمهور الأخيرة على الأولى، لغضبهم الشديد من دعمها للإعلامية الكويتية فجر السعيد، والتي هي على خلاف كبير مع مطربتهم المفضلة.

وأقدمت الفنانة الإماراتية على حذف أصالة من تويتر.

ويأتي ذلك بعد مرور حوالي شهرين فقط على قيام الفنانة الإماراتية أحلام، بإنهاء خلافاتها مع المطربة السورية أصالة نصري، إذ هنأتها بمناسبة عيد ميلادها، الذي يوافق الـ15 من مايو الماضي، كما طلبت منها أن تسامحها.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك