تستمع الآن

عمرها 12 سنة.. هنا جودة تهزم بطلة الزمالك صاحبة الـ27 عامًا في «تنس الطاولة»

الخميس - ٢٦ سبتمبر ٢٠١٩

كتبت هنا جودة لاعبة تنس الطاولة بالنادي الأهلي البالغة من العمر 12 عامًا، تاريخًا من ذهب عندما فازت على منافستها صاحبة الـ 27 عامًا والمصنفة الثانية على إفريقيا في النهائي بنتيجة 3/0.

وفازت هنا جودة لاعبة الأهلي على منافستها فرح عبدالعزيز لاعبة نادي الزمالك، وتوجت ببطولة الجمهورية للدرجة الأولى، بنتيجة 3/0.

وشاركت هنا في البطولة بالصدفة، وفقا لما قاله أشرف عبدالفتاح المدير الفني لتنس الطاولة بالنادي الأهلي، مشيرا إلى أنها شاركت عقب احتراف دينا مشرف في ألمانيا.

هنا جودة

وأكد أن هنا جودة لاعبة النادي تحت 12 سنة، سيتم تصعيدها إلى الفريق الأول خلال الفترة المقبلة في منافسات الدوري.

وأشاد بالمستوى الذي ظهرت به “هنا” في منافسات بطولة الجمهورية واحرازها المركز الأول بعد فوزها بنتيجة 3 صفر علي فرح عبد العزيز لاعبة نادي الزمالك.

وأضاف أشرف عبد الفتاح، أن “هنا” تمتلك كاريزما اللاعبين الكبار في الفريق، وسوف تنطلق من فريق الشباب إلى الفريق الأول خلال المنافسات المقبلة في الدوري.

هنا جودة

كما كشف عمرو رضا، مدرب عام قطاع الناشئين بالأهلي، في تصريحات لموقع “اليوم السابع”، عن ملابسات مشاركة هنا جودة.

وقال: “اللائحة تقول إن كل لاعب من حقه أن يخوض منافستين فقط، وحال تواجده ضمن أول 8 مراكز في الترتيب بعد خوض المنافسات يصبح من حقه المشاركة بالحدث الثالث، وهو ما حدث مع اللاعبة”.

وأشار إلى أنها خاضت منافسات تحت 12 وتحت 15 سنة، وحصلت على المركز الأول، بالتالي من حقها لعب منافسات تحت 18 سنة.

وأوضح: “بعد خوض المنافسات حصلت على المركز الأول فأصبح وفقاً للائحة من حقها أن تشارك في المنافسات التالية، وهي مرحلة الشباب ثم السيدات، وبالفعل ألتقت مع فرح عبد العزيز التى تبلغ 27 عاماً، وتغلبت الفتاة الصغيرة على منافستها”.

هنا جودة


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك