تستمع الآن

صورة| إصابة كريم فهمي خلال تصوير فيلم «ديدو»

الإثنين - ٣٠ سبتمبر ٢٠١٩

كشف الفنان كريم فهمي، عن إصابته خلال تصوير فيلمه الجديد “ديدو”، والذي يجرى تصوير حاليا ويطرح قريبًا في دور العرض السينمائي.

ونشر كريم فهمي، صورة عبر صفحته الرسمية على موقع “انستجرام”، يربط يده، وعلق عليها: “إصابة ديدو”.

“ديدو” من بطولة كريم فهمي، وهدى المفتي، وأحمد فتحي، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت.

كريم فهمي

تدور قصته في إطار لايت كوميدي، حول فكرة “عقلة الأصبع”، والفيلم من تأليف كريم فهمي، وإخراج عمرو صلاح.

يضم الفيلم عددا من ضيوف الشرف إضافة إلى ظهور أحمد فهمي، وهشام ماجد، وشيكو، كضيوف شرف خلال الأحداث.

كريم فهمي

كان كريم فهمي قد واجه مشكلة مع إحدى المتابعات له عبر “انستجرام”، حيث سخرت إحدى الفتيات من صورة نشرها الفنان جمعته بشقيقه الفنان أحمد فهمي وزوجته الفنانة هنا الزاهد وأسرته في فرحهما، بعد إخفائه لوجهي ابنتيه بوضع قلوب عليهما أثناء الاحتفال بزفاف شقيقه على الزاهد.

ووجهت الفتاة رسالة له قائلة “قلوب إيه اللى حاطيتها على وش العيال، أفهم بس إيه الفكرة، يعنى شعرهم اللى شبه سلك المواعين مش هيتحسد، يارب سامحنى بس مش قادرة أسكت بجد”.

كريم فهمي

الأمر الذى أخرج كريم فهمى عن شعوره ورغم عدم رده أبدا بأسلوب غير راق على متابعيه، إلا أنه لم يتمالك نفسه ورد عليها قائلا: “بصي أنا عمري ما غلط فى حد، لكن هتغلطى فى بناتى هتسمعى كلام ميطلعش مني، وأنا هحترم أن ليكي أب هيزعل لو غلطت فيكى ويمكن يتدارك غلطته في التربية”.

وكتب كريم فهمي في تعليقه على الصورة: “أحلى وأغلى حاجه في حياتي، ملحوظة: السوشيال ميديا بقت مستنقع واكتشفت إن فيه ناس كتير قوي محتاجة تربية للأسف، وده اللي شفتوا من بعض الكومنتات في الصورة اللي فاتت”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك