تستمع الآن

شاهد.. خطوبة بطلة مسلسل «أبو العروسة» من ممثل شاب

الأحد - ٠١ سبتمبر ٢٠١٩

كشفت الفنانة ولاء الشريف، بطلة مسلسل “أبو العروسة”، عن خطبتها مؤخرًا، في مناسبة عائلية بحضور الأصدقاء وبعيدًا عن وسائل الإعلام.

وأعلنت ولاء الشريف عبر صفحتها على “انستجرام”، خطوبتها من الفنان الشاب ماجد الشرقاوي، الذي جمعهما أكثر من عمل فني خلال الفترة الماضية، حيث علقت قائلة: “الحمد لله”.

وجمع ولاء الشريف وماجد الشرقاوي عملان هما مسلسل نوايا برئية الذي عرض عام 2016، و”يا تهدي يا تعدي” عام 2017.

ماجد الشرقاوي بدأ الدخول في عالم الفن منذ عام 2013 من خلال مسلسل “نكدب لو قولنا مبنحبش” من بطولة الفنانة يسرا، بالإضافة إلى مسلسل “الوالدة باشا” بطولة الفنانة سوسن بدر.

ويعد أبرز عمل في مسيرته الفنية، مشاركته في مسلسل “جبل الحلال” للنجم الراحل محمود عبد العزيز عام 2014، وآخر أعماله مسلسل “رسايل” مع مي عز الدين في رمضان 2018.

كما شارك فى عدة مسلسلات: أهو ده اللي صار، وسرايا عابدين، والعهد، والبيوت أسرار، وحلاوة الدنيا، وسبع أرواح.

ولم تقتصر مشاركات ماجد على الدراما فحسب وإنما ظهر فى عدة أفلام سينمائية مثل “سكر مُر” مع أحمد الفيشاوي، بجانب فيلم “يا تهدي يا تعدي” قبل عامين.

ويعد مسلسل “أبو العروسة” هو الانطلاقة الحقيقية للفنانة ولاء الشريف، حيث تسبب في شهرتها بشكل كبير خاصة بعد نجاح ساحق حققه المسلسل منذ عرضه، من بطولة: سيد رجب، وسوسن بدر، ومدحت صالح، ونيرمين الفقي.

وشاركت ولاء في فيلم “الفيل الأزرق 2” الذي طرح في موسم عيد الأضحى الماضي، مع الفنان كريم عبدالعزيز، ونيللي كريم، وهند صبري، وخالد الصاوي، وإياد نصار.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك