تستمع الآن

تفاصيل المشاركة العالمية الأولى لـ أحمد مالك: فيلم أسترالي مع بطل «سيّد الخواتم»

الأحد - ١٥ سبتمبر ٢٠١٩

يشارك الفنان المصري الشاب أحمد مالك، في أولى أدواره العالمية، في بطولة فيلم الدراما والمغامرة الأسترالي «الفرن- The Furnace»، للممثل الأسترالي ديفيد وينهام بطل سلسلة أفلام «سيد الخواتم- The Lord of the Rings»، ومن إخراج رودريك ماكاي.

وعلق «مالك» على خبر مشاركته في الفيلم الأسترالي، عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»، قائلًا: «في طريقي لأستراليا لتصوير أول فيلم دولي ليا، شكرا لكل حد صدق فيا و لسا مصدق فيا، خطوة مهمة بالنسبالي وهحاول أقدم كل اللي عندي و أكثر».

ويؤدي أحمد مالك دور جمّال، يقود جملًا ويساعد «وينهام» في خداع بعض الجنود، لإيصال الذهب إلى فرن سري ضمن أحداث الفيلم.

تقع أحداث الفيلم في غرب أستراليا ، حينما وقعت العديد من اكتشافات الذهب خاصة عام 1890، وتدور أحداثه حول قصة بطل يحارب الجشع ويبحث عن هوية مختلفة في أرض جديدة، ويركز الفيلم على القصة المنسية للـ«غان» وهم قوم معظمهم من المسلمين والسيخ من الهند وباكستان وبلاد فارس، الذين غزوا الصحراء الداخلية للبلاد وشكلوا روابط قوية وفريدة مع السكان الأصليين.

ومن المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم الشهر المقبل في ماونت ماجنيت وكالباري، وهي واحدة من أكثر المناطق إثارة في غرب أستراليا، حيث تعد منطقة الغرب الأوسط مكان مثالي لتصوير هذه القصة، وقال ويلي رو الرئيس التنفيذي لشركة «سكرين ويست»، أنه متحمس لمشاهد كيف سيتمكن صناع الفيلم من التقاط وتصوير المناظر الطبيعية وإظهار جمال هذه المنطقة الفريدة بالفيلم.

ويشارك فى بطولة الفيلم مجموعة من النجوم من بينهم بايكال جانامبار، بالإضافة إلى تريفور جاميسون، إريك طومسون، ماهيش جادو، والممثل الأسترالى من أصل عراقي ماهيش جادو.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك