تستمع الآن

بعد غياب سنوات.. أحدث ظهور للفنانة المعتزلة منى جبر

الخميس - ٠٥ سبتمبر ٢٠١٩

ظهرت الفنانة المعتزلة منى جبر، التي اشتهرت بدورها في فيلم “الحفيد” مع الراحل عبدالمنعم مدبولي، خلال مهرجان همسة للفنون والآداب.

واختفت منى جبر عن الظهور الإعلامي لسنوات طويلة بعد اعتزال مجال الفن في التسعينيات، ولم تظهر كثيرًا حتى تم تكريمها في مهرجان همسة، حيث ظهرت برفقة زوجها المنتج هاني لاشين.

منى جبر، حاصلة على ماجيستير في الأداب بدأت عملها كمذيعة ومقدمة برامج في التليفزيون، حيث التحقت به عام 1960، ولمعت كمذيعة وقد التفتت إليها السينما.

وتولت إدارة قنوات أطفال عربية واعتزلت السينما في أوائل التسعينيات، حيث لمعت في فيلم “الحفيد”، وقدمت برنامج “فن الباليه” في فترة الثمانينات على التليفزيون المصري، وكانت زوجه لفنان الباليه عبد المنعم كامل وحاليا زوجة للمنتج هاني لاشين، وهي شقيقة الممثلة ناهد جبر.

كان مهرجان همسة، قد كرم عددًا كبيرًا من الفنانين خلال الحفل الذي أقيمت فعالياته أمس الأربعاء، مثل: عبد الرحمن أبو زهرة، يوسف شعبان، محمد صبحي، جمال عبد الناصر، هادي الجيار، أحمد زاهر، إدوارد، هاني سلامة، المخرج رؤوف عبدالعزيز، كريم عفيفي، محمود البزاوي، حسام داغر، كرم جابر، محسن محي الدين.

وشهدت الفترة الماضية ظهور عدد كبير من الفنانين الذين اعتزلوا الفن خلال السنوات الماضية، حيث كان من أبرز هؤلاء الفنانات، هي الفنانة عفاف راضي والتي ظهرت في مهرجان دمشق السينمائي وأحيت حفلا غنائيًا في سوريا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك