تستمع الآن

استعدادات أمنية أمريكية خلال عرض «الجوكر» في «لوس أنجلوس»

الأحد - ٢٩ سبتمبر ٢٠١٩

استعدادات خاصة خاضها الجيش الأمريكي وشرطة لوس أنجلوس، قبل أيام من عرض فيلم “الجوكر” بطولة خواكين فينكس في دور العرض السينمائي.

وتكلف الفيلم 55 مليون دولار، وتدور قصته حول بداية ظهور عدو باتمان، المهرج الشرير “الجوكر”.

ومن المقرر بدء عرض الفيلم الذي أثار جدلا منذ عرض التريلر الخاص به على موقع “يوتيوب”، الأسبوع المقبل في دور العرض السينمائي، ويعد جزء مكمل لفيلم THE DARK KNIGHT RISES الذي تم إطلاقه عام 2012.

فيلم الجوكر

ووفقا لما كشفت عنه “CNN”، فإن إدارة شرطة لوس أنجلوس أكدت أن الضباط سيكون لديهم وجود واضح حول قاعات السينما خلال العروض الأولى لفيلم الجوكر.

كما أرسل الجيش الأمريكي، رسالة إلى القيادة في أوكلاهوما حول تهديد محتمل بالعنف في أثناء عرض الفيلم تم رصده في مناقشات على شبكة الإنترنت، حيث من المحتمل أن يتم استهداف قاعات العرض.

وأشار مسؤولون إلى أنهم لا يمتلكون معلومات عن تهديد خلال عرض الفيلم، قائلا: “في هذه المرحلة، لسنا على علم بأي معلومات تشير إلى تهديد محدد وموثوق به لموقع معين”.

وقالت الشرطة في بيان: “ندرك المخاوف العامة المحيطة بالعرض الأول للفيلم، لكن نشجع الجميع على الخروج والاستمتاع بجميع الأنشطة الترفيهية في عطلة نهاية الأسبوع، ومع ذلك، ينبغي أن تبقوا يقظين، وأن تكونوا دائماً على دراية بما يحيط بكم… وكما هو الحال دائماً، إذا رأيتم شيئاً ما، فقولوا”.

في ذات السياق، كشفت شركة “لاندمارك” للمسارح والتي تمتلك 52 قاعة عرض، عن حظر الأقنعة والأسلحة وجميع الأزياء المريبة خلال عرض “الجوكر”.

وتابعت: “نريد من جميع ضيوفنا أن يستمتعوا بالفيلم لإنجازه السينمائي، لكن لن يتم السماح بأقنعة أو وجوه ملونة أو أي أزياء في مسارحنا”.

فيلم الجوكر

ووصفت شركة “وارنر براذرز” فيلم “الجوكر”، بأنه “استكشاف لرجل تجاهله المجتمع، كما أنه ليس دراسة شخصية شجاعة فحسب، بل هو أيضا رواية تحذيرية واسعة بشكل كبير”.

من المقرر أن يسرد الفيلم بداية حياة الجوكر وصعوده من عالم التمثيل، قبل وصوله إلى جوثام وسيطرته عليها، ومواجهة الشخصية الشهيرة “باتمان”.

يذكر أن شخصية “الجوكر”، جسدها على شاشة السينما قبل واكين فينيكس، الممثلين جاك نيكلسون والراحل هيث ليدجر وجاريد ليتو.

خواكين فينكس


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك