تستمع الآن

يسرا تخرج عن صمتها.. وتوضح حقيقة فتح «الروضة الشريفة» لها

الأربعاء - ١٤ أغسطس ٢٠١٩

جدل كبير انتشر حول الفنانة يسرا والفنانة إلهام شاهين والإعلامية هالة سرحان، بعد تداول صورة لهم خلال وجودهما في المملكة العربية السعودية لأداء مناسك الحج.

وتداول نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، صورة ليسرا وإلهام شاهين وهالة سرحان بالروضة الشريفة في المسجد النبوي، حيث قيل إنه تم فتح الروضة لهن بشكل خاص قبل أداء مناسك الحج.

وردت الفنانة يسرا على تلك الأقاويل في تصريحات لجريدة “عكاظ” السعودية، مشيرة إلى أن تلك الأحاديث لا أساس لها من الصحة.

وقالت: “كفاية اختلاق كلام لا أساس له من الصح، نحن التقطنا صورة والناس تخرج من الزيارة، والروضة لم تفتح لنا، نحن في بلد مقدس وخاضع لأنظمة وقوانين ولن يجامل أحد على حساب كسر هذه الأنظمة، لذا أقول لمختلقي الشائعات في هذه الأيام المباركة.. كفاية”.

كما كشفت عن قصة ضياع الفنانة إلهام شاهين في المشاعر المقدسة، منوهة بأن رجال الأمن بحثوا عنها وتمكنوا من الوصول إليها في زمن قياسي وإعادتها.

وتابعت يسرا: “إلهام شاهين وهالة سرحان بعد وفاة والدتي رفضوا أن يتركوني لوحدي بسبب تعبي، لذا تواجدت هنا لأداء هذه الحجة عن والدتي برفقتهم”.

وأكملت: “قدمت للمملكة من قبل بنحو 30 مرة وأديت الحج 3 مرات، وأجد الناس فرحة ومبسوطة وراضية كل الرضا بسبب الخدمات المقدمة والتعامل الإنساني الراقي والمساعدات العظيمة من رجال الأمن وكل العاملين على خدمة حجاج بيت الله الحرام”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك