تستمع الآن

فيديو| سوسن بدر تكشف لأسامة منير عن رأيها في الحب وماذا يعجبها في الرجل

الخميس - ٠١ أغسطس ٢٠١٩

تحدثت الفنانة الكبيرة سوسن بدر عن رأيها في الحب وما تحبه في الرجل، خلال لقاء مع الإعلامي أسامة منير، مقدم برنامج “أنا والنجوم وهواك”، قبيل حلولها ضيفة على برنامج “أسرار النجوم”، مع إنجي علي، يوم الخميس، على نجوم إف إم.

وسألها أسامة عن معنى الحب بالنسبة لها، لتجيب: “الحب تصرف مش كلمة ونظرات حنية، والمهم إنه ما يبصش بحنية بره، اللي يفرق في الحكاية التصرف مش الكلمة، مش مهم يقول لحبيبته بحبك طوال النهار وتضبطه مع الأخريات طوال الوقت”.

وأضافت: “أكثر ما يشدني في الرجل عقله، البني آدمين عاملين زي صوابع البيانو فكل واحدة فيهم له نغمة”.

https://twitter.com/NogoumFM/status/1156982927621795841?s=20

وعن أكثر ما يعجبها في الرجل، أشارت سوسن بدر: “أحب الرجل ذو الشكل المهندم واللي يعرف يرتدي ببساطة والمناسب في المكان المناسب، والرجل الواثق من نفسه يرى نجاحي جزء منه لأن هذا سيجعله بالتالي ناجح وليس الغيور طوال الوقت”.

وحفرت سوسن بدر اسمها فى سجل عباقرة الفن بمسيرة وأدوار مختلفة ومتنوعة أبدعت فى كل منها، وأمتعتنا بالكثير منها فى شهر رمضان.

تركت بصمتها المميزة فى كل عمل شاركت فيه حتى وإن لم تستحوذ على دور البطولة، ورغم مشاركتها فى عدد من الأفلام السينمائية ومنها «سلام ياصاحبى، شمس الزناتى، الشوق، احكى ياشهرزاد، الفرح، الأبواب المغلقة، الحرافيش، حبيبى دائمًا، لا تسألنى من أنا»، إلا أن أعمالها الدرامية منحتها مزيدًا من التنوع والتألق والنجومية.

سوسن بدر قدمت أخر أعمالها مسلسل “هوجان” بطولة النجم محمد إمام، حيث ظهرت كضيفة شرف فى شخصية خالته، وحققت نجاحا كبيرا وقت ظهورها، والتى لقبها الجمهور بـ”نفرتيتى” الدراما المصرية، المسلسل من إنتاج سينرجى، وتأليف محمد صلاح العزب واخراج شيرين عادل، وشارك فى بطولته رياض الخولى، صلاح عبد الله، عايدة رياض، ميرنا نور الدين، اسماء أبو اليزيد، سليمان عيد، محسن منصور.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك