تستمع الآن

شاهد.. رد ناهد السباعي على تعليق «عيشي عيشة أهلك»

الأحد - ٠٤ أغسطس ٢٠١٩

انتقادات عديدة تواجهها الفنانة ناهد السباعي، مؤخرًا بسبب إطلالاتها على موقع “انستجرام”، والتي وجدها البعض أنها خارجة عن المألوف، وهو ما عرضها لعدد من التعليقات السلبية عبر صفحتها الرسمية.

وتواظب ناهد السباعي، على ممارسة رياضة artistic dance، وتنشر دائمًا صورًا لها، إلا أن الصور لاقت انتقادات من البعض، حيث كتبت إحدى المتابعات: “حد يقول لناهد السباعي تعيش عيشة أهلها لأنها عمرها ما حتبقى جينفر لوبيز وبطلي تقليد بقى”.

وردت ناهد على التعليق، قائلة: “طيب يا رندا أحب أعرفك مين أهلي، اللي انت عايزاني أعيش عيشتهم اللي هم أكبر من جينيفر لوبيز بكتير، جدي من أمي فريد شوقي، جدتي من أمي هدى سلطان، وجدي محمد فوزي أخو خدى سلطان”.

وتابعت: “جدي من أبويا عبدالمنعم السباعي ضابط من الضباط الأحرار ومؤلف أروح لمين لأم كلثوم ومؤلف فيلم إسماعيل ياسين في الجيش، ورئيس مشرف على الإذاعة والتليفزيون، وغيرها ويوسف السباعي الأديب الكبير”.

واستطردت ناهد السباعي: “أمي بقى ناهد فريد شوقي منتجة عظيمة من أعمالها لت أعيش في جلباب أبي، وحديث الصباح والمساء، وحتى لا يطير الدخان، وأبويا كان كاتب وصحفي ومخرج كبير، تحبي أكملك يا حلوة ولا كفاية كده، لما تبقي تعرفي حركة من اللي بعملها ابقى اكلمي وعيشي أنت عيشت بلدك”.

كانت ناهد قد ظهرت في دراما رمضان 2019، من خلال مسلسل “الزوجة 18” مع الفنان حسن الرداد، حيث دارت الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي حول تورط رجل أعمال شاب في مشاكل كثيرة بسبب تعدد زيجاته.

«الزوجة 18»، بطولة: حسن الرداد، وشيماء سيف، وناهد السباعي، وغنوة محمد، وهيدي كرم، ونور الكاديكي، وسالي رشاد، وآية سماحة.

يذكر أن ناهد السباعي قد أثارت الجدل من قبل حيث ألغت حفل زفافها الذي كان مقررا عقده في العين السخنة بالبحر الأحمر، لكن الحفل ألغي قبل إقامته بساعات قليلة، وانتشرت تقارير صحفية بأن السبب يعود إلى خلاف بين ناهد وزوجها.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك