تستمع الآن

شاهد| النجمة الهندية سوناكشي سينها ترد على فيديو اعتقالها مكبلة اليدين

السبت - ١٧ أغسطس ٢٠١٩

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً ومقطع فيديو مدته 10 ثوان يظهر اعتقال الفنانة سوناكشي سينها، وما عزّز الشائعات هو تكرر مشاهد اعتقال الفنانة الهندية من قبل الشرطة لتورطها بالمشاكل.

يأتي ظهور ذلك الفيديو، بعد بضعة أشهر من تورط سوناكشي في مشكلة قانونية، بعدما تقدم منظم أحداث وحفلات بشكوى ضدها في ولاية أوتار براديش الهندية، تفيد بتلقيها مبلغ مالي مقابل أدائها عرضًا في إحدى الحفلات، بينما أخلت بالعقد وتلقت المال دون الظهور في ذلك الحفل.

وظهرت الفنانة الهندية وهي مكبلة اليدين من قبل الشرطة وترتدي الأصفاد وهي تصرخ في الفيديو، وتقول: ”لا يمكنك إلقاء القبض عليّ بهذا الشكل، هل تعرف من أنا؟ لم أفعل أي شيء، كيف يمكنك إلقاء القبض عليّ هكذا؟” ما تسبب بضجة كبيرة لمتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وفقا للخبر الذي قرأته نور السمري، يوم السبت، عبر برنامج “بوليوود شو”، على نجوم إف إم.

وتصدر هاشتاج #AsliSonaArrested تويتر، في حين لم يكن وجه سوناكشي مرئيًا بوضوح في الفيديو القصير، بل تظهر يديها وهي ترتدي فستانًا لامعًا.

وتساءل الناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي عما كان يحدث ، وإذا كان الفيديو حقيقي أم أنه مجرّد إعلان لعمل فني.

لكن عادت الممثلة لتنفي اعتقالها معلنه أن المقطع يعدّ من أشكال الإعلانات والترويج لإحدى مستحضرات التجميل الخاصة بمجموعتها الجديدة من الماكياج.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك