تستمع الآن

زينة: أراهن على مليون دولار لو تزوجت ثانيةً.. ولا أفعل في الفن ما يغضب ربنا

الخميس - ٠١ أغسطس ٢٠١٩

أكدت الفنانة زينة أنها لا تفكر في الزواج خلال الفترة الحالية.

وأضافت زينة خلال حوار صحفي أجرته مع مجلة «زهرة الخليج»، أنها لن تتراجع عن قرارها بعدم الزواج، قائلة في إجابة عن سؤال حول تراجع الفنانتين أنغام وشيرين عن نفس موقع زينة والزواج مرة أخرى: «أنغام وشيرين حرتان ومبروك لهما سعادتهما، لكني وعهد الله لن أغيّر كلامي بعدم الزواج، وأراهن على مليون دولار لو تزوجت ثانية».

وأوضحت زينة خلال الحوار أنها وصلت إلى قناعة بعدم الرغبة في الزواج ثانية، والاكتفاء بأن تعيش الحياة بمفردها عندما فقدت الأمل في أن تجد رجلاً مثل والدها الراحل مؤكدة أنه كان رجلاً محترمًا ورائعًا.

وتابعت زينة: «أنا مرتاحة من دون رجل، ثم إن التعب الذي أنا فيه.. هو أريح كثيراً بالنسبة لي من تعب الارتباط برجل»، مشيرة إلى أنها أصبحت «جبانة جداً، وذلك ربما لأنه أصبح عندي شيء أخاف عليه هما ولداي، وهكذا تسير الدنيا، فالشخص الذي يكون جريئاً ومغامراً ولا يهمه شيء، سيتغير بمجرد ما يحس بالمسؤولية».

وأضافت أنها دعت الله أن تلتزم بالحجاب وهي في الحج، مؤكدة «عندما يأذن سأفعل ذلك»، مؤكدة أنها حينها لن تعتزل، موضحة «عن نفسي أنا مستعدة لكل خير، لكني على ثقة أيضاً بأنني لا أفعل في الفن ما يغضب ربنا أو يخدش الحياء، والناس وجمهوري يشعرون بأهمية ما أقدمه من أعمال».

وكشفت لـ«زهرة الخليج» عن أعمالها القادمة قائلة: «لدي ثلاثة أفلام جديدة. الأول، “كل سنة وأنت طيب” وأجسد فيه دور فتاة رومانسية تقع في عدة مشاكل ينقذها منها البطل (تامر حسني) الذي تقع في غرامه. أما الفيلم الثاني بعنوان “التاريخ السري لكوثر” ولم يتحدد موعد عرضه. وأجسد فيه دور “كوثر”، فتاة بسيطة من شباب الإخوان، والفيلم سياسي اجتماعي يحكي خطة الإخوان وأطماع الأحزاب في السيطرة على الحكم. أما الفيلم الثالث فأنا من أشرف عليه من الألف إلى الياء ولا يزال قيد التحضير»، مضيفة أنها اعتذرت عن بطوله عمل درامي كان سيتم البدء بتصويره قريباً، لأن تركيزها في الفترة المقبلة منصب على السينما.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك