تستمع الآن

أحمد عز لـ«اتفقنا»: مفيش حاجة اسمها أنا «نمبر وان» ونجم الكوكب.. ونفكر في عمل جزء ثان من «الممر»

الخميس - ٠٨ أغسطس ٢٠١٩

أعرب الفنان أحمد عز عن سعادته الكبيرة بعرض فيلمين له في دور العرض السينمائية خلال موسم عيد الأضحى المقبل، وهما “الممر”، والمستمر عرضه منذ فترة، وأيضا الجزء الثاني من فيلم “ولاد رزق”.

وقال عز في مداخلة هاتفية مع مريم أمين، يوم الخميس، عبر برنامج “اتفقنا”، على نجوم إف إم: “حضرنا أمس العرض الخاص لفيلم (ولاد رزق 2) وسعيد جدا بردود الفعل وسعيد أنه قادم بعد فيلم (الممر) وشخصية مختلفة نهائيا، وكان عندي يقين بنجاح الممر، وقادم بعده ولاد رزق، وفرحان إن عندي في العيد فيلمين وهذا بالطبع فضل كبير وكرم من ربنا، وسعيد بالجمهور الذي دعمنا”.

وأضاف: “أتمنى تقديم أفلام جديدة على غرار (الممر) ولو تاريخي السينمائي كله مثل هذا الفيلم سأكون راضيا وسعيدا جدا، وهي فرصة لا تأتي في العمر كثيرا، وشرف لي العمل مع المخرج الكبير شريف عرفة مرة ثانية، وفيه فكرة لعمل جزء ثان ولكن الموضوع محتاج ترتيب وتنظيم وصعوبته توازي 10 أفلام شغل، ومفيش مخرجين كثر يقدروا يعملوه حقيقة.. والفيلم لف دول كثيرة وحقق نجاحا كبيرا”.

وعن مشروعاته المقبلة، كشف: “سأسافر بلغاريا لإكمال تصوير فيلم يونس، ثم سأعود لبدء العمل في فيلم (1919) مع النجم كريم عبدالعزيز والكاتب أحمد مراد، ومتحمس له جدا، وحابب أشتغل مع المخرج الرائع مروان حامد، واشتغلت من قبل مع أحمد السقا في فلم (المصلحة) وكان من أحلى أفلامي، وعملت مع كريم حملة إعلانية لإحدى شركات الاتصالات وسعيد جدا بالعمل معهما، وفي الأول وفي الأخر أنت تريد عمل فيلم ممتع للجمهور ومفيش حاجة اسمها أنا نمرة واحد ونجم الكوكب، وأهم حاجة نشتغل كله لمصلحة العمل، وتذكرة السينما أصبحت غالية ولازم نقدم حاجة على هذا المستوى لجمهورنا.. وعمري ما سأهزر في تقديم عمل متميز للجمهور”.

“ولاد رزق 2 – عودة أسود الأرض” يشارك فى بطولته أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وأحمد داوود وكريم قاسم وخالد الصاوى ونسرين أمين، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف على رأسهم غادة عادل وخالد الصاوى وإياد نصار وباسم سمرة ومن تأليف صلاح الجهينى، وإخراج طارق العريان وإنتاج سينرجى فيلمز وطارق العريان وشركة الطاهر ميديا برودكشن.

كما استطاع فيلم “الممر”، أن يصل للمليون الـ 75 وذلك عقب طرح الفيلم بدور العرض منذ ما يقرب من شهرين.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك