تستمع الآن

فيديو جديد| هل قصد محمود العسيلي إحراج معجب أراد التصوير معه؟

الإثنين - ٢٢ يوليو ٢٠١٩

انتشر فيديو جديد يخص الفنان محمود العسيلي وطريقة تفاعله مع جمهوره، خلال أداء إحدى الحفلات الغنائية مؤخرًا، وهو ما أثار غضب قطاع كبير من جمهوره.

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو جديد للفنان محمود العسيلي وهو يدفع شخصًا من جمهوره بعد أن صعد على المسرح محاولا التقاط صورة معه.

وظهر في الفيديو، الفنان الشاب مغنيًا على المسرح، وعند انتهاء الأغنية صعد شاب من الجمهور إلى المسرح كي يلتقط صورة مع الفنان، فما كان منه إلا أن دفع الشاب بقوة إلى الأسفل، قائلا: “أنت جاي تضربني؟”.

وكتب العسيلي عبر صفحته على موقع “تويتر”، قائلا: “ويمكرون و يمكر الله و الله خير الماكرين.. الحمدالله الذي لا يحمد على مكروهٍ سواه.. اللهم اغفر لنا وتب علينا انك انت الغفور التواب”.

ولا تعد تلك الواقعة التي مر بها العسيلي، حيث سبقها واقعة مشابهة لرفضه التصوير مع أحد الحاضرين لحفل غنائي له.

وتعرض العسيلي، لانتقادات عنيفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار فيديو له عبر مواقع التواصل الاجتماعي سواء “فيسبوك” و”تويتر”، بعدما رفض طلب من معجب بالتصوير معه.

وانتشر فيديو لعسيلي، خلال أحد الحفلات الفنية التي أحياها مؤخرًا، وهو يرد على طلب معجب طلب منه التقاط صورة، قائلا: “حضرتك جامد جدًا، معاك واسطة أو حاجة كده، ولا بتحبني وكل الناس دي بتكرهني”.

وتابع العسيلي: “لو اتصورت مع حضرتك مش للازم إني أتصور مع الناس دي كلها؟ صح ولا أنا غلطان؟”.

وانهالت الانتقادات على العسيلي عبر “فيسبوك” و”تويتر”، حيث يرى البعض أن من صفات النجم أن يلبي طلبات معجبيه دون أن تكبر، فيما اتهمه البعض بالغرور.

ورد العسيلي على إحدى التغريدات عبر موقع “تويتر”، حيث قالت منة رجب: “متتنكش علي الناس بس علشان فيديو واحد خلي تلت تربع اللي بيحبوك تنزل من نظرهم ده لو انت شايف أن جمهورك مهم اصلا”.

وعلق محمود العسيلي على التغريدة، قائلا: “حضرتك فاهمة الموضوع غلط خالص.. دي كانت حفلة كبيرة جدا فيها مئات الطلبة وواحد منهم مصمم يتصور و لو أتصوره معاه مش هاغني لأني لازم أتصور مع كل الناس اللي في الحفلة”.

وتابع: “باقوله اشمعنا هاتصور مع حضرتك انت بس .. من فضلكم متحكموش على حاجة انتو مش فيها”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك