تستمع الآن

صور وجلسات عائلية.. كيف مهد محمد رمضان وسعد لمجرد لأغنيتهما الجديدة

الخميس - ١١ يوليو ٢٠١٩

تعاون فني جديد يجمع بين الفنان محمد رمضان والفنان المغربي سعد لمجرد، حيث يشوق الثنائي جمهورهما بمجموعة كبيرة من الصور خلال تصوير الأغنية الجديدة، والتي صورت في فرنسا لأسباب لها علاقة بلمجرد.

وبدأ محمد رمضان في نشر صورا له مع سعد لمجرد، عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور “انستجرام”، كما نشر من قبل فيديو له مع سعد في أثناء استعدادهما لإطلاق أغنية تجمعهما، بجانب صور من نزهة عائلية.

 

View this post on Instagram

 

Are you ready?! #ENSAY 🇫🇷SOOON #الأسطورة و #المعلم #ثقة_في_الله_نجاح

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

وظهر رمضان عبر حسابه على “إنستجرام” في مقطع فيديو له مع لمجر وهما يجلسان على البيانو، ويقدما معا مقطع من عمل فني جديد، دون الكشف عن تفاصيله، وعلق رمضان على الفيديو : “هل أنتم مستعدون، قريبا مع أخي سعد لمجرد”.

بدوره نشر سعد لمجرد، صورا له مع رمضان خلال الاستعداد لتقديم أغنية “إنساي”، والتي صورت في فرنسا بسبب قرار من المحكمة الفرنسية بمنع مغادرته للبلاد.

كان لمجرد قد تورط في 3 تهم بالاغتصاب في فرنسا، حيث أصدر قاضي التحقيقات تقريره النهائي في القضية، وخلص إلى توجيه تهمة الاعتداء الجنسي له وليس الاغتصاب.

ومن المقرر بدء إجراءات محاكمة سعد لمجرد بتهمة «الاعتداء الجنسي» في فرنسا وليس «الاغتصاب» في عام 2020، حتى يتم تدريس طلب مقدمة الشكوى التي لا تزال تصر على محاكمة المغني بتهمة الاغتصاب.

وتحظى قضية المطرب المغربي باهتمام كبير في العالم العربي، حيث عاد لمجرد مرات عدة ليحتل اسمه الساحة القضائية الفرنسية. وكان آخر هذه الفصول نهاية أغسطس 2018 عندما وجهت إلى المغني تهمة اغتصاب ثالثة بعدما تقدمت شابة بشكوى إثر سهرة في سان تروبيه.

وألقي القبض عليه في منتصف سبتمبر قبل أن يفرج عنه في ديسمبر الماضي بشرط الإقامة في باريس خلال التحقيق الذي يتولاه قاضي التحقيق.

كان محمد رمضان قد نشر مؤخرا فيديو كليب لأغنية “بابا” وحقق 17 مليون مشاهدة منذ طرحه عبر قناة “روتانا” بموقع “يوتيوب”، 18 يونيو الجاري، وهو كليب من إنتاج شركة روتانا، وإخراج أحمد عبد الواحد، والأغنية من كلمات خالد بدران وألحان وتوزيع رامي المصري.

فيما حقق فيديو كليب جديد للمطرب المغربي، سعد لمجرد، يحمل عنوان “نجيبك.. نجيبك” نسبة مشاهدة مرتفعة بعد عرضه.

ووصل عدد مشاهدي الأغنية إلى 12 مليون مشاهدة في غضون أسبوع واحد فقط من طرحه على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك