تستمع الآن

شاهد| ريهام سعيد تكشف تطورات مرضها: «وشي موجود وموقعش»

الإثنين - ٠٨ يوليو ٢٠١٩

حالة مرضية تمر بها الإعلامية ريهام سعيد، تسبب في ابتعادها عن تقديم برنامجها التليفزيوني، وعدم الظهور بشكل مكثف خلال الفترة الماضية.

وترددت أنباء عبر عدد من المواقع الصحفية عن إصابة الإعلامية بمرض في الوجه، وهو المرض الذي يعد خطيرًا ولا بد من محاصرته قبل امتداده، لذا مُنعت عنها الزيارة ومكثت في المنزل.

وتحدثت ريهام سعيد في تصريحات سابقة لموقع “اليوم السابع”، عن تفاصيل مرضها، مشيرة إلى أنها تجهز نفسها للسفر إلى أحد الدول الأوروبية من أجل تلقي العلاج هناك، مشددة على أنها تجري اتصالات من أجل اختيار دكتور متميز يشخص حالتها والبدء في مرحلة العلاج.

وتابعت: “أمكث حاليا في منزلي، حيث نصحني الدكتور بضرورة الابتعاد عن المستشفى، ومنع عني الزيارات لمدة أسبوعين”.

وفي تطور جديد لحالة ريهام سعيد الصحية، نشرت الإعلامية صورة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع “انستجرام”، مشددة على أنها لا تعاني من مرض جلدي.

وقالت: “أنا معنديش مرض جلدي ووشي موجود موقعش الحمد لله.. بشكركوا على دعواتكوا وأنا لسه بطمع في مزيد من الدعوات”.

وتفاعل عدد من الفنانين من صورة ريهام سعيد، حيث تمنوا لها الشفاء العاجل من المرض، حيث قالت الفنانة بدرية طلبة: “ربنا يشفيكى ويعافيكى ويتم شفاكى على خير وتقوم لاولادك ولحبايبك بالسلامة”.

كما قالت الفنانة بوسي شلبي: “ربنا يشفيكي ياحبيبتي ويعافيكي ويتم شفاكي علي خير يارب”، فيما قالت الفنانة ميريهان حسين: “سلامتك ألف سلامة ربنا يتم شفاكي ويطمننا عليكي بحبك”.

كانت رانيا، شقيقة الإعلامية ريهام سعيد، قد طالبت جمهورها بعدم تضخيم الأمور بشأن مرضها الذي أثار ضجة كبيرة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial) on

وقالت رانيا، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، إن أختها غير مصابة بمرض جلدي، وأن الأخبار المنشورة مغلوطة بشأن أزمتها الصحية، مبينة أن ريهام مصابة بميكروب شديد داخل أنفها، والخوف من أن ينتشر إلى العين والمخ، وهو أمر ليس له علاقة بالأمراض الجلدية، ما اضطرها للخضوع لعملية دقيقة“.

وأضافت رانيا أن شقيقتها تخضع الآن لعلاج مكثف، وإذا لم يكن هناك تحسن، ستسافر لتلقي العلاج الصحيح.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك