تستمع الآن

زجاجة عطر تنهي خلاف 10 سنوات بين إليسا ونجوى كرم

الخميس - ١٨ يوليو ٢٠١٩

مسلسل طويل من الخلافات والأزمات استمر لـ10 سنوات بين الفنانتين اللبنانيتين نجوى كرم وإليسا، أنهته زجاجة عطر من الماركة الجديدة التي أطلقتها نجوى كرم، وأهدت إحدى زجاجاتها إلى إليسا.

وشكرت إليسا نجوى كرم في تغريدة لها عبر «تويتر»، كتبت فيها: «شكرًا على العطر الجميل من سيدة جميلة.. مبروك»، لترد عليها نجوى كرم في تغريدة: «أحنا من بلد واحد وبساحة كلها حب وفرح، موفقة بكل شيب تعمليه يا رب.. وأنا بحبك».

وبدأت الخلافات بين إليسا ونجوى كرم، منذ أكثر من 10 سنوات عندما روت نجوى في برنامج «أبشر» مع الإعلامي نيشان أنها التقت إليسا بالصدفة بالمطار وسلمت عليها بتكبر وغرور وقالت إنه لا يوجد كيمياء بينهما، وصرحت: «لا أنا راح قرب من جمهورك ولا إنتي تقدري تقربي من جمهوري»، وعادتا للخلافات مجددا بعدما كشفت إليسا في برنامج «صار الوقت» مع الإعلامي مارسيل غانم، عن أن نجوى كرم لم تتصل بها عندما أعلنت أنها مصابة بسرطان الثدي في كليب «الى كل اللي بيحبوني» واكتفت بنشر تغريدة عبر «تويتر»، مشيرة إلى أنه عندما توفي شقيقها ذهبت وقدمت واجب العزاء بنفسها.

وردت «كرم» على الأمر أنها لم تقصد تجاهلها أو عدم الاطمئنان عليها ولكنها، فضلت التغريد فضلاً عن الاتصال هاتفياً لكي تكشف للجميع حبها إليها.

كما اشتعلت بينهما بسبب المنافسة على لقب «نجمة شركة روتانا الأولى»، بعد عودة نجوى كرم مجددًا وعودة الفنانة نوال الزغبي بعد انقطاع فني استمر 10 سنوات، لتنقسم «روتانا» إلى فريقين فريق نجوى كرم ونوال الزغبي اللتين تربطهما علاقة صداقة قوية منذ أكثر من 20 عاما، وفريق إليسا، حيث تداول البعض إعجاب إليسا على «تويتر» بتغريدة تسخر من نجوى كرم ونوال الزغبي وتشبههما بـ«ريا وسكينة».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك