تستمع الآن

تريزيجيه يقترب من الانضمام إلى أستون فيلا الإنجليزي

الأحد - ٢١ يوليو ٢٠١٩

كشفت تقارير صحفية على أن محمود حسن “تريزيجيه”، لاعب قاسم باشا، يستعد للسفر إلى إنجلترا من أجل الخضوع للكشف الطبي الخاص بنادي أستون فيلا.

وذكرت قالت قناة TRT Spor التركية، يوم الجمعة، إن لاعب منتخب مصر بات قاب قوسين أو أدنى من ارتداء قميص نادي أستون فيلا، أشارت أيضا صحيفة دايلي ميل الإنجليزية إلى أن الأخير اتفق على قيمة الصفقة مع فريق قاسم باشا.

وأوضحت جريدة “برمنجام ميل”، القريبة من نادي أستون فيلا، في تقريرها، صباح الأحد: “يستعد تريزيجيه للحضور إلى إنجلترا للخضوع للكشف الطبي الخاص بأستون فيلا، ومن المرجع أن يتم الإعلان عن الصفقة خلال الـ48 ساعة المقبلة”.

وأشار التقرير إلى أن دين سميث المدير الفني لأستون فيلا والمدير الرياضي خيسوس جارسيا كانا في مصر مؤخرا لمشاهدة تريزيجيه وهو يلعب لمنتخب بلاده في كأس الأمم الإفريقية.

أستون فيلا سيدفع 8.75 مليون جنيه إسترليني (10 ملايين يورو تقريبا) لانتداب تريزيجيه البالغ عمره 24 عاما، وهي التفاصيل المادية التي أبرزتها شبكة سكاي سبورتس.

وليس أستون فيلا فقط، الصاعد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، من يرغب في ضم تريزيجيه، بل سامبدوريا الإيطالي يتمنى الحصول على خدمات اللاعب السابق للأهلي.

وأنهي تريزيجيه الموسم المنصرم من الدوري التركي بتسجيل 9 أهداف وصناعة مثلها، مما يجعله مساهما في 34% من أهداف قاسم باشا الـ53 المسجلة هذا الموسم بالمسابقة.

نريزيجيه يمتلك رقما رائعا جديدا، إذ شارك في كل المباريات الـ34 لـ قاسم باشا، بل خاضها كاملة جميعها باستثناء مباراتين عندما تم استبداله في الدقيقة الأخيرة.

اللاعب السابق لنادي أندرلخت البلجيكي شارك في 71 مباراة وسجل 25 هدفا وصنع 18 لزملائه في جميع المسابقات خلال آخر موسمين.

ويرتبط لاعب الأهلي السابق بعقد حتى 2021 مع قاسم باشا وذلك بعد انتقاله للأخير من أندرلخت.

ويعد أستون فيلا أحد أعرق الأندية البريطانية، حيث تأسس عام 1874، وتُوج بدوري الدرجة الأولى الإنجليزي سبع مرات، كانت آخرها عام 1981، كما تُوج بكأس أوروبا للأندية الأبطال “النسخة القديمة من دوري أبطال أوروبا” عام 1982.

عودة أستون فيلا إلى الدوري الإنجليزي جاءت تحت قيادة مالكه ناصف ساويرس وشريكه الأمريكي ويس إيدينز حملت معها عودة الظهور المصري بين ملاك الأندية في الدوري الأشهر عالميًا، بعد تجارب سابقة لمحمد الفايد مع فولهام، وعاصم علام مع هال سيتي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك