تستمع الآن

بعد أقل من عام على الزواج.. انفصال أحمد فلوكس وهنا شيحة

الأحد - ٢١ يوليو ٢٠١٩

لم تدم علاقة الحب والزواج التي جمعت هنا شيحة وأحمد فلوكس، طويلا حيث إن الطرفان أعلنا الزواج في شهر أكتوبر الماضي إلا أن قصة الحب انتهت سريًعا.

وأعلنت الفنانة هنا شيحة، انفصالها رسميًا عن زوجها الفنان أحمد فلوكس منذ 3 أشهر، وذلك بعد أقل من عام على الزواج.

وقالت هنا في تصريحات خاص  لموقع “الوطن”: “انفصلنا فعليًا منذ 3 أشهر، ولم تزعجني تلك الأحاديث حول الانفصال”.

وتابعت: “الآن استعد لتصوير دوري الجديد في مسلسل (نصيبي وقسمتك) مع المخرج مصطفى فكري، وتأليف عمرو محمود ياسين”.

كانت تقارير صحفية سابقة قد أشارت إلى أن فلوكس حذف جميع صور زوجته هنا شحية، وألغى متابعتها، عبر حسابه على موقع «انستجرام»، فيما ردت هنا على أحمد بإلغاء متابعته، وأبقت فقط على بعض الصور التي جمعتهما سويًا.

وجاءت هذه الخطوة بين الزوجين لتثير الجدل والشائعات حول استمرار زواجهما، خاصة وأن فلوكس أبقى على حسابات شقيقاتها مايا ورشا وحلا شيحة.

يذكر أن فلوكس وهنا شيحة عقدا قرانهما 20 أكتوبر الماضي، في حفل عائلي بسيط.

وكان فلوكس روى أنه تزوج من هنا شيحة في 10 ساعات، قائلا إنه عرض على هنا الزواج بعدما بدأت الصحافة تكتشف علاقتهما وتتحدث عنها، وعلى الرغم من تحمسها لفكرة الزواج لكنها كانت خائفة وظلت تقول له إنها ليست جاهزة الآن لهذه الخطوة، فانتظرها حتى تهدأ.

وفي يوم ما خلال تناولهما العشاء فاجأته قائلة إنهما سيتزوجان غدا، لأن شقيقتيها حلا ورشا ستسافران بعد غد ولا بد أن يحضرا عقد القران.

وتابع فلوكس حكايته، أنهما تركا العشاء وذهبا لشراء الدبل، وفي اليوم التالي ومن سرعة تحضيرهما للأمر نسيا الاتفاق مع مأذون فاضطرا للاستعانة بمحرك البحث الشهير جوجل عن مأذونليأتي ليعقد قرانهما.

آخر أعمال شيحة الفنية كان مسلسل «نصيبي وقسمتك» الجزء الثاني التي ظهرت ضمن أحداث المسلسل مع الفنان أحمد فلوكس.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك