تستمع الآن

المالية: صرف رواتب شهر أغسطس قبل عيد الأضحى

الإثنين - ٢٢ يوليو ٢٠١٩

تبدأ وزارة المالية صرف مرتبات 6 ملايين موظف بالدولة، عن شهر أغسطس القادم، يوم 8 أغسطس وذلك قبل عيد الأضحى المبارك، الذى يوافق 11 أغسطس.

وأوضحت وزارة المالية أن صرف رواتب العاملين بالدولة، يتم في الفترة من 24 إلى 28 من كل شهر، موضحًا أنه في حالة أن وافق أحد تلك الأيام إجازة رسمية أو أسبوعية يتم عن طريق التحويل لحسابات الرواتب لموظفي الدولة بعد الساعة 12 مساء يوم العمل السابق، لافتًا إلى أنه بمناسبة مواسم الأعياد يتم تقديم أيام الصرف، بحسب الخبر الذي قرأته زهرة رامي في «عيش صباحك».

وكانت وزارة المالية أصدرت كتاب دوري صادر عن الإدارة المركزية لحسابات الحكومة بالوزارة، يشمل مواعيد صرف المرتبات والأجور للعاملين بالدولة بالزيادات والعلاوات المقررة، والتي جاءت كالتالي: مرتبات يوليو يوم الأحد 14-7، مرتبات أغسطس يوم الخميس 8-8، مرتبات سبتمبر يوم الأحد 15-9، ومرتبات أكتوبر يوم الأحد 20-10.

وانتهت الحكومة، قبل أيام، من صرف رواتب العاملين بالدولة لشهر يوليو 2019، بالعلاوات والزيادات المقررة مع بداية العام المالى 2019 – 2020.

وبدأت وزارة المالية، صرف مرتبات العاملين بالدولة خلال الشهر الجارى، يوم الأحد الماضى 14 يوليو ولمدة 5 أيام انتهت يوم الخميس، لنحو 6 ملايين مواطن بالجهاز الإدارى للدولة، يتقاضون رواتبهم عن طريق كروت البنوك والتحويلات المصرفية.

وأكدت ، أن الزيادات التى تم تنفيذها مع رواتب العاملين بالدولة للشهر الجارى تضمنت رفع الحد الأدنى للأجور من 1200 جنيه إلى 2000 جنيه، وصرف العلاوات الجديدة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك