تستمع الآن

الجزائر تقيم جسرًا جويًا للقاهرة لنقل جماهيرها لحضور نهائي أمم أفريقيا 2019

الثلاثاء - ١٦ يوليو ٢٠١٩

قررت الحكومة الجزائرية إقامة جسر جوي يضم 28 طائرة لنقل الجماهير الجزائرية إلى مصر، لحضور المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأفريقية، الجمعة المقبل، بين الجزائر والسنغال.

وهنأ نور الدين بدوي، رئيس وزراء الجزائر، محاربى الصحراء على التأهل للدور النهائى لكأس الأمم الإفريقية، مثمنًا الروح الوطنية العالية للمناصرين الذين أبوا إلا أن يساندوا المنتخب خلال كل أدوار هذه المنافسة القارية، وأولئك الذين عبروا عن رغبتهم التنقل لمؤازرته بمناسبة المقابلة النهائية، حيث أكد التزام الحكومة وعزمها تسخير كل الإمكانيات المادية والبشرية المتاحة للاستجابة لهذا المطلب، وفقا للخبر الذي قرأته زهرة رامي، يوم الثلاثاء، على نجوم إف إم، عبر برنامج “عيش صباحك”.

وقرر بدوى إقامة جسر جوى لنقل الجماهير إلى القاهرة، من خلال تخصيص 28 طائرة لهذا الغرض، ستسمح بنقل حوالى 4800 مشجع، ليلة الخميس إلى الجمعة القادمة، على أن يراعى فى توزيع الرحلات إتاحة فرصة السفر لمؤازرة المنتخب الجزائرى لكل المواطنين، لا سيما من ولايات الجنوب.

وتحلم الجزائر، التي ستظهر في النهائي للمرة الثالثة، بإحراز اللقب القاري للمرة الثانية وتكرار فوزها على السنغال بعد التفوق 1-صفر في الدور الأول.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك