تستمع الآن

أنغام ترد على شائعات انفصالها عن زوجها أحمد إبراهيم وعودته لزوجته الأولى بهذه الصورة

الثلاثاء - ١٦ يوليو ٢٠١٩

حرصت الفنانة أنغام الرد على كل الجدل القائم مؤخرا حول توتر العلاقة مع زوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم.

ونشرت أنغام صورة لها بصحبة زوجها من حفل الفنان محمد حماقي في جدة الذي حضراه سويا، عبر حسابها بتطبيق إنستجرام، وعلقت عليها كاتبة: “لا أحب صور الـSelfie، ولكني أحببت هذه الصورة لأن يده على كتفي مثلما هو دائما يده على كتفي وساندني”.

وكان أنغام قد حذفت صورة من رسالتها المسربة التي كانت انتشرت قبل إعلانها زواجها من أحمد إبراهيم، ونشرتها هي بنفسها بعد ذلك عبر حسابها.

وكانت الصورة لرسالة كتبتها بخط يدها لزوجها لتعبر عن حبها الكبير له وتهنئة بعيد ميلاده خاصة أنها المرة الأولى التي يحتفلان فيها بعيد ميلاده بعد زواجهما.

وتعقيبا على الصورة أوضحت أنها للمرة الأولى تشعر بالسعادة لأن هناك شخص سرق شيئا يخص حياتها الشخصية وسربه ودفعها للحديث أمام الجميع والتعبير عن حبها لزوجها، وتقصد رسالتها التي كتبتها بخط يديها.

قالت أنغام إن يوم 9 فبراير من أجمل أيام حياتها فهو يوم مولد زوجها واليوم الذي انتهت فيه من كافة تفاصيل ألبومها الجديد، وهنأته مرة ثانية بعيد ميلاده ووصفته بالغالي والحبيب والقريب من القلب وحب العمر والسند.

وأبدى الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم انزعاجه من الشائعات التي تم تداولها مؤخرا حول انفصاله عن الفنانة أنغام وعودته لزوجته الأولى وأم أولاده ياسمين عيسى.

وقال إبراهيم في تصريحات لموقع “في الفن”، إنه مستاء للغاية من التدخل المستمر في حياته الشخصية، وأن ما نشره أحد المواقع عن عودته لزوجته الأولى غير صحيح وعلاقته بأنغام على ما يرام، وهو وحده المسئول عن الإعلان عن غير ذلك.

كان البعض قد فسر عدم ظهور أنغام وأحمد إبراهيم كثيرا في الفترة الأخيرة بأن هناك خلافا وقع بينهما حتى نشر أحد المواقع خبر عودته لأم أولاده وموافقة أنغام على بقاءها كزوجة ثانية، لكن إبراهيم نفى كل ما سبق جملة وتفصيلا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك